• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر : الموقف صعب وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز

1

هاي كورة – ظهر الفرنسي ارسيني فينجر مدرب فريق ارسنال الانجليزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه المنتظره أمام برشلونة الاسباني في أياب دور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا بملعب الكامب نو غدا الاربعاء .

في البداية تحدث فينجر عن فرص فريقه في المباراة حيث أكد انه يعترف بصعوبة موقف ناديه وان برشلونة يملك أفضلية بنسبة 90 % مقابل 10 % فقط لكتيبة الجانرز ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والصعود للدور ربع النهائي .

وأكمل فينجر حديثه بأنهم اهدروا العديد من الفرص التهديفية أمام النادي الكتالوني في مباراة الذهاب وتمكن البلوجرانا من أستغلال هجمة مرتدة وركلة جزاء وهو ما يعكس فارق الحلول المهارية وعامل الخبرة بين الطرفين ولكنه يرى بأن الدفاع الجيد هو مفتاح الفوز وأيضا استغلال انصاف الفرص لتحقيق الهدف من المباراة .

وتطرق فينجر عن مدافع ارسنال الشاب فيكتور بيرلين حيث اكد انه لاعب رائع ويمتلك امكانيات عاليه وتوقع له مستقبل باهر مؤكدا انه احد ابناء برشلونة ولكن اللاعبون الاسبان يمتلكون حماس وانتماء دائما للاندية التي يمثلوها .

وعن انيستا اكد فينجر انه لاعب من الطراز الرفيع وكان مع نجم فريقه ارتيتا في اكاديمية لامسيا مشيرا الى ان ارتيتا دائما ما يتغنى بأنيستا ويراه واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم عبر التاريخ .

وأختتم فينجر حديثه بأنه طوال عشرون عاما قضاها بين جدران كتيبة الارسنال كمدرب للفريق حاول بشتى الطرق تكوين فريق قادرا على تحقيق البطولات بأقل الامكانيات المادية وهو ما تحقق بشكل كبير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024