• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يتوج بكأس الرابطة على حساب ليفربول

32

هاي كورة – تمكن فريق مانشستر سيتي من التتويج بأولى القابه هذا الموسم عندما نجح في التغلب على ليفربول في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية بضربات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن .

وأنتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل ان ينجح أبناء المدرب التشيلي مانويل بليجريني من أحراز الهدف الاول عن طريق لاعب الوسط البرازيلي فيرناندو ريجس في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بعد ان تلقى تمريرة من المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو ليسددها بيمناه قوية لتمر من تحت ايدي حارس الريدز سيموني مينيولي لتعلن عن اولى اهداف المباراة  .

وقبل النهاية بدقائق تمكن ليفربول من أدراك التعادل عبر البرازيلي فليب كوتينهو في الدقيقة 83 أثر متابعته لكرة ارتدت من القائم الايمن للحارس الارجنتيني كبايرو ليسكنها في شباك السيتي .

ولجأ الفريقين الي الوقت الاضافي ولم ينجح اي فريق في احراز هدف قبل ان يتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية والتي حسمها مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في تألق كبير لكابيرو حارس السيتي البديل والذي نجح في صد ثلاثة ضربات ترجيحية من فريق ليفربول .

بهذا توج مانشستر سيتي ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية للمرة الرابعة في تاريخه في اولة القاب الفريق هذا الموسم تحت قيادة التشيلي بليجريني والذي سيرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم لتكون البطولة هدية من اللاعبون لمدربهم قبل الرحيل فيما فشل الالماني يورجن كلوب في تحقيق اولى القابه ببطولة الدوري الانجليزي رفقة الريدز .

هدف السيتي / هدف ليفربول 

ضربات الجزاء 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024