• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بليجريني : الفوز بالكأس سيمثل حافز معنوي لتحقيق لقب البريميرليج

1

هاي كورة – تحدث المدرب التشيلي مانويل بليجريني عن العديد من الامور التي تخص فريق مانشستر سيتي قبيل اللقاء الهام والذي سيجمعه مع ليفربول في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية والتي ستقام على ملعب ويمبلي الاحد القادم .

في البداية أكد المدرب الشيلي على سعيه وفريقه للفوز بالكأس حيث سيمثل ذلك دفعة معنوية كبيرة للفوز ببطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم والذي يحتل بها السيتي المركز الرابع وبفارق ست نقاط كاملة عن المتصدر فريق ليستر سيتي .

ويرى بليجريني ان الفوز بالكأس ووضع قدم في دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروباسيعطون لاعبوه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الانتصارات وبذل الجهد لتقليص فارق الست نقاط مع ليستر وتصدر الدوري .

وعن موقف المصابين قبل المباراة النهائية اكد مدرب ريال مدريد السابق اعلان جاهزية كلا من خيسيو نافاس وويلفريد بوني ومانجالا لخوض اللقاء بعد تعافيهم من الاصابات التي لحقت بهم ومشاركتهم في التدريبات بصورة طبيعية اليوم .

اما عن قائد الفريق فينسينت كومباني ورحيم ستيرلنج وباكاري سانيا اكد بليجريني انهم لم يتدربوا مع الفريق اليوم لتعرضهم للاصابة خلال مباراة الفريق ببطولة دوري ابطال اوروبا ولكن يأمل ان يكونوا جاهزين لمواجهة الاحد المرتقبة .

وأختتم بليجريني حديثه انه ستكون هناك مواجهة خاصة بين الثنائي اجويرو ودانيال ستوريدج في المبارة حيث انهم من المهاجمين المميزين وقادرين على أحداث الفارق في اي توقيت من اللقاء وكلايهما يأمل في قيادة فريقه للفوز بالبطولة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024