• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماروتا : كافاني لا يصلح للعب مع يوفينتوس

Giuseppe MAROTTA (D.G. Juventus) (Foto Bartoletti)

هاي كورة – عبر السيد جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي لفريق يوفينتوس الايطالي عن سعادته البالغة من المردود الطيب الذي يقدمه الفريق في الفترة الاخيرة ببطولة الدوري الايطالي واخرها تحقيق الفوز على فريق نابولي الايطالي وانتزاع صدارة ترتيب بطولة الكالتشيو .

وعلق ماروتا عقب انتهاء المباراة على الفريق حيث اكد ان الفوز بالمباراة يعد امر جيدا وهاما جدا ولكن مشوار الدوري مازال طويلا وانه من غير المعقول ان يفقد الفريق اي نقاط في المباريات المقبلة حتى يتمكن من تحقيق الفوز بالبطولة .

وعن مستقبل مدرب الفريق اليجري بالنادي الايطالي رفض ماروتا التعليق على الامر مشيرا ان كل التركيز حاليا هو الفوز بالمباريات وتحقيق البطولات التي ينافس عليها الفريق وفي النهاية سيتم مناقشة مستقبل المدرب معه في نهاية الموسم .

وعن التقارير الصحفية التي تناولت مفاوضات يوفينتوس مع مهاجم باريس سان جيرمان اديسون كافاني نفس ماروتا الامر جملة وتفصيلا مؤكدا احترامه للمهاجم الاوروجوياني ولكنه يرى انه لن يفيد الفريق نظرا لكبر سنة واكتمال الخط الامامي للفريق بلاعبين مميزين مؤكدا انهم يركزون على خفض معدل الاعمار بالسيدة العجوز والنظر الي المستقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024