• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم برشلونة يعدد مزايا تعاقد السيتي مع جوارديولا

1

هاي كورة – أثني الظهير البرازيلي دانيال الفيس لاعب فريق برشلونة الاسباني على قرار أدارة مانشستر سيتي بالتعافد مع المدرب الاسباني بيب جوارديولا لتدريب الفريق الانجليزي بداية من الموسم القادم .

وقال الفيس خلال مقابلته لصحفة التايمز البريطانية : انه قرار صائب فهو عبقري جدا بالنسبة لي وسيغير شكل السيتي وسيجعل الفريق ينافس على جميع البطولات التي سينافس عليها فهو قادر على تغيير شكل اي فريق وطريقة لعبه جيدة جدا وستفيد الفريق كثيرا انه احد العباقرة في كرة القدم وانا احبه واقدره على المستوي الشخصي .

وأكمل الفيس حديثه بانه لو صحت التقارير التي افادت بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب قطب مدينة مانشستر الثاني مانشستر يونايتد توقع بانها ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين اثنين من أفضل المدربين على الساحة العالمية مشيرا ان مبارياتهم سويا دائما ما تكون مثيرة وتكتيكية من طراز فريد .

وطالب الفيس في النهاية من جماهير السيتي الصبر على جوارديولا في اول عام سيشرف فيه على الفريق مؤكدا صعوبة تحقيق شىء مميز في السنة الاولى نظرا لاختلاف الاجواء وطريقة اللعب ولكن مع الوقت سيتعود اللاعبون على فكره وسيحققون النجاح .

يذكر ان السيتي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع جوارديولا لتدريب الفريق خلفا للشيلي مانويل بليجريني في عقد يمتد لثلاثة سنوات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024