• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيع أو بقاء رونالدو فى ريال مدريد الموسم المقبل … الأرقام عاجزة عن الحكم !

1454951258_188784_1454951785_noticia_grande

هاى كورة_ يمر كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 31 عاما بأصعب أعوامه المهنية ومع نهاية الموسم سيتحدد بشكل كبير هل سيبقى مع ريال مدريد الأسبانى الذى عاش معه أفضل أيام مسيرته الكروية أم سيفضل الرحيل على الرغم من تأكيدات رئيس النادى السيد فلورنتينو بيريز على بقائه حتى موعد إعتزاله بالتزامن مع تصريحات مدير اعماله السيد خورخى مينديز الذى شدد على رغبة رونالدو الواضحة فى البقاء.

رونالدو مستواه متذبذب هذا الموسم فتارة نجده يحلق فى السماء بأهدافه ومساهماته الرائعة وتارة يغيب تماما كما حدث ضد غرناطة فى الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

رونالدو هذا الموسم خاض 29 مباراة سجل فى 14 مباراة وغاب تماما فى 15 مباراة بنسبة تسجيل 48.2 % وهى النسبة الأقل فى مسيرة الدون مع الريال مما ذكر الجميع بآخر مواسمه مع اليونايت دعندما سجل فقط فى 35% من المباريات وقتها.

رونالدو غاب عن التسجيل ضد باريس سان جيرمان وضد الخمسة الأوائل فى الليجا ضد برشلونة، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو اشبيلية وفياريال ومعهم فالنسيا الغائب عن المشهد هذا الموسم.

رونالدو لم يعد النجم الأكثر حسما فى الليجا فمعظم أهدافه ليست فاتحة للمباريات بل تأتى بعد الهدف الأول فالفريق خسر عشرة نقاط كاملة بغياب رونالدو عن التهديف فى الليجا ونقطتين فى دورى أبطال أوروبابينما يرى النصف المؤيد لبقاء صاروخ ماديرا أن اللاعب محافظ على معدل تهديفه الرائع بأكثر من هدف فى المباراة الواحدة حيث سجل 30 هدفا وصنع عشرة أهداف فى 29 مباراة وهذا رقم مميز للغاية لينقسم الكثيرون على نجاعة رونالدو هذا الموسم !

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024