• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على مواجهات برشلونة الصعبة في فبراير الناري

1

هاي كورة – يخوض فريق برشلونة الاسباني العديد من المواجهات الصعبة في البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم خلال شهر فبراير والتي سوف ترسم ملامح امكانية تحقيق النادي الكتالوني للعديد من الالقاب الجديدة التي ستضاف لسجله استكمالا لنجاحات للموسم الماضي .

فيوم الاربعاء المقبل سيواجه فريق برشلونة اتليتك بلباو في مباراة العودة لبطولة كأس ملك اسبانيا والتي سوف تقام على ملعب كامب نو وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد حسمها البلوجرانا لصالحهم بنتيجة هدفين لهدف .

بعدها سيواجه الفريق مباراة صعبة امام وصيف الليجا اتليتكو مدريد على ملعب الكامب نو يوم 30 يناير الجاري بعدها يخوض الفريق غمار نصف نهائي بطولة كاس ملك اسبانيا اذا تخطى عقبة بلباو وذلك بعد اجراء قرعة الدور قبل النهائي للبطولة والتي ستعقد في يوم الثالث من فبراير القادم .

وفي السابع من فبراير يخوض الفريق مباراة بالدوري ضد ليفانتي ويستقبل بعدها فريق سيلتافيجو في الرابع عشر من الشهر ذاته ثم بعدها بثلاثة ايام يخوض البارسا المباراة المؤجلة له مع فريق سبورتينج خيخون بسبب مشاركته في فعاليات بطولة كأس العالم للاندية والتي حقق الفريق لقبها بنجاح بعدها سيلاقي فريق لاس بالماس ثم اشبلية بالدوري قبل ان يرحل الى لندن لمواجهة فريق ارسنال ببطولة دوري ابطال اوروبا والتي يحمل لقبها .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024