• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يجب الغاء جائزة الكرة الذهبية

11

8 سنوات ونحن مستمرون في مشاهدة السباق بين توم وجيري على جائزة الكرة الذهبية ، رونالدو وميسي في كل موسم احدهم ” يلعلع ” بأعلى صوته في الدوري الاسباني وفي نهاية العام ودون اعتبار بأي بطولات اخرى يذهب احدهم من اجل الاستلام …! بات الامر مضحكا بل و جلب الازدراء الى مصداقية هذه الجائزة التي لم تفلح منذ الاندماج بين الفرانس فوتبول والفيفا .

ما يحدث في هذه الجائزة حاليا هو امر مثير للسخرية ، فجائزة الافضل في العالم انحصرت على من يلعب في الدوري الاسباني فقط ، وبالتالي يجب على الفيفا اغلاق بطولة كأس العالم ويجب على الويفا اغلاق بطولة كأس الأمم الاوروبية ، لأن اكبر بطولتين لم تمثل اي شيء في اخر 8 سنوات .
لك ان تتخيل انيستا جلب كأس العالم في 2010 ، وقوتزة جلب كأس العالم في 2014 وكلاهما اكتفى فقط بالتصفيق … غير معقول ما يحدث اطلاقا …! ، والسبب في ذلك هو النظام العقيم المتبع حاليا والذي يسمح لدول مثل بنجلادش وزامبيا ان تصوت واكبر الصحف في هاتين الدولتين لا تملك الفرق بين رونالدو البرتغالي ورونالدو البرازيلي ” هذا ليس افتراء بل فعلا نشر على صفحتها ”  .

ان كان لرئيس الفيفا القادم عقلا و يملك القليل من الحياء فعلية ان يستثني موسمين من التصويت … صيف كأس العالم وصيف امم اوروبا ، عدى ذلك الغاء الجائزة هو الأفضل .

 

مقالة

ريان الأحمد

هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024