• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو : انريكي كل الالقاب التي حصدناها انتهت الان

1

هاي كورة – أوضح الاسباني لويس انريكي مدرب نادي برشلونة العديد من الامور الهامة الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة .

ففي حديثه للصحافة بعد قيادته التدريب الاول للبلوجرانا في العام الجديد قال لويس انهم عازمون على مواصلة النجاحات التي حققها الفريق العام الماضي حيث انهم يركزون على تحقيق البطولات وأسعاد جماهير كتالونيا التي تعشق الفريق مطالبا اياهم بالوقوف خلفهم في المرحلة المقبلة حتي تتحقق المزيد من الانجازات لكتيبة البارسا .

وعن مباراة اسبانيول المقرر اقامتها اليوم السبت على ملعب الكامب نو قال انريكي انها مباراة صعبة وبمثابة ديربي هام في المدينة مشيرا الي ان الفريق استعد جيدا لهذه المباراة ويسعى لتحقيق الفوز بها خصوصا وانهم سيلاقون نفس الفريق في ديربي اخر في نفس الاسبوع وتحديدا الاربعاء القادم بمسابقة كأس ملك اسبانيا .

وأكمل انريكي حديثه انه لا يفضل لعب مباريات مضغوطة حيث انه يواجه صعوبات في ذلك خصوصا ان الفريق مقبل على مواجهات هامة في هذا الشهر وسيخوض البلوجرانا مباراة كل ثلاثة ايام وهي تضع الفريق تحت ضغط ومخاوف الاجهاد والاصابات .

وتطرق مدرب برشلونة في حديثه حول مهاجمه الاوروجوياني لويس سواريز مثنيا بشدة على ادائه هذا الموسم واصفا اياه بالهداف بالفطرة .

وأبدى انريكي سعادته بجاهزية مشاركة كلا من اليكس فيدال واردا توران صفقات برشلونة الجدد مشيرا الا انهم لاعبون متميزين ومتوقع تألقهم مع الفريق وسيظهر تأثيرهم مع الوقت مؤكدا انهم سيعطوه خيارات عديدة متميزة في تشكيلة الفريق .

يذكر ان عام 2015 كان مليء بالنجاحات لكتيبة البلوجرانا حيث حقق الفريق بطولة الدوري وكأس ملك اسبانيا والسوبر الاوروبي ودوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية ويتطلع لتكرار نفس الانجاز في العام الجديد .

الفيديو :

1




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024