• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليستر سيتي وإيفرتون لقاء الحظ يبتسم فيه للتوفيز لكن!!

هاي كورة_ يلتقي المتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ليستر سيتي أمام فريق إيفرتون على ملعب الأخير جوديسون بارك ضمن الجولة 17 من عمر البريميرليج.

 

فريقان يقدما أداءا استثنائياً، حيث يقوم الثعالب ليستر سيتي بموسم استثنائي بالنسبة إليهم، فهم حالياً يتصدرون جدول الترتيب بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني آرسنال، كذلك إيفرتون يقدم موسم جيد “هجومياً” هذا الموسم.

 

اللقاء لن يخلو من الأهداف الكثيرة، حيث يتواجد بهذه المباراة متصدري جدول ترتيب الهدافين، فمهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي يتصدر ترتيب الهدافين بـ15 هدف، كذلك زميله بالفريق رياض محرز في المركز الثالث برصيد 11 هدف، بينما مهاجم فريق إيفرتون روميلو لوكاكو في الوصافة برصيد 12 هدف.

 

في تاريخ لقاءات الفريقين فالحظ يبتسم دائماً لإيفرتون حيث فشل ليستر سيتي في الفوز على التوفيز إلا في مرة وحيدة خلال آخر 18 لقاء جمعهم على جميع الأصعدة.

 

لكن أداء ليستر سيتي هذا الموسم يشير إلى إمكانية الفوز على التوفيز مجدداً، حيث فريق المدرب رانييري هم الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي أحرز في كل لقاءاته الـ16، ويمتلك أقوى خط هجوم برصيد 34، لذا سنرى مباراة عامرة بالأهداف من قبل الفريقين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024