• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي ” ميسي جاهز لمواجهة الديبور ولن أغامر بنيمار “

CV8bkjuWIAEC6F5

تحدث لويس انريكي قبل المباراة الهامة التي ستجمع برشلونة بالديبور في الجولة الخامسة عشر من الليجا حيث تناول العديد من النقاط منها صعوبة المباراة وجاهزية ليونيل ميسي .

فقد قال لويس انريكي ” مباراة الديبور من المواجهات الصعبة خلال الموسم الحالي حيث يقدم مستوى مميز منذ بداية الموسم وحتى الآن وخلال مباراة الغد سنحتاج للدعم الجماهيري وذلك قبل مغادرتنا لليابان ” .

وعن جاهزية ميسي للقاء قال ” لم يعاني ميسي من أي إصابة أمام باير ليفركوزن وهو بخير كلية لذا فهو جاهز بالتأكيد لمواجهة الديبور ” .

أما عن منير وساندرو فقد قال ” كلا اللاعبين من اللاعبين المميزين ولكن في ظل المنافسة والضغوط التي تحاصرنا خلال الموسم الحالي فلا مجال لمشاركتهما لفترات أطول ” .

أما عن نيمار وروبيرتو فقد قال ” نيمار يود اللعب بكأس العالم للأندية ولكنني لن أغامر به حال لم يكن في جاهزية تامة للمشاركة حال تأهلنا للمباراة النهائية أما روبيرتو فأنا سعيد بعودته وجاهزيته  ” .

وعن تغيير التوقيت مابين إسبانيا واليابان قال ” لا أستطيع أن أفعل شيئاً حيال الأمر وكنت أتمنى أن نسافر إلى هناك قبل ذلك لكن الأمر لم يصلح , هذه هي الظروف الحالية ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024