• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينيتز ” رونالدو لن يشارك أمام قادش وأتفق مع راموس في تصريحه حول برشلونة “

بين

هاي كورة – تحدث رافاييل بينيتز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أمام قادش في كأس إسبانيا حيث تناول اللقاء ولاعبي الريال خاصة رونالدو , بنزيما , راموس وخاميس رودريغيز .

فقد قال رافاييل ” مواجهة قادش ستكون مواجهة صعبة حيث أنه فريق يملك خبرات جيدة في الكرة الإسبانية ولذا فلابد من بذل كل الجهد لتحقيق الفوز , وبالنسبة لي فكلي ثقة باللاعبين ومايمكن أن يقدموه في مباراة الغد ” .

وعن تصريح راموس حول برشلونة قال ” ماصرح به راموس صحيح , فلا أحد يعلم كم ستطول فترة تميز برشلونة ومايتم تقديمه خلال تلك الفترة لكن علينا أن نفوز بكل مباراة ” .

أما عن خاميس فقد قال ” خاميس قد أصيب وغاب عن الفريق لمدة 55 يوماً لذا فهناك بعض التأثير على مستواه بلا شك ولكنه لاعب مميز ومهم بالنسبة لنا في الفريق ” .

وبالنسبة لمشاركة رونالدو فقد قال ” رونالدو سيحصل على الراحة في الغد على أن يشارك بعد ذلك في مباريات الليجا ودوري الأبطال , فهو في حاجة للراحة ” .

وعن مارسيلو وبنزيما قال ” مارسيلو لم يتعافى كلية بعد لذا فلا مجال لمشاركته أمام قادش أما بنزيما فسيحصل على المشاركة بشكل تدريجي , هو لاعب رائع وصديق مميز وأقدم له كل الدعم على المستوى الإنساني ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024