• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

8 مدافعين بإمكانهم حل مشكلة دفاع تشيلسي

ماركينيوس

هاي كورة_ مشاكل تشيلسي الدفاعية أصبحت هاجس مدرب الفريق الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، فبعد أن كان أقوى دفاع في البريميرليج وأوروبا العام الماضي أصبح هذا العام مهزوز للغاية.

 

فدفاع تشيلسي استقبل 23 هدف خلال 14 مباراة ليكون سادس أضعف دفاع بالدوري حتى الآن، وهذا بسبب مشاكل عديدة منها كبر سن قائد الفريق جون تيري، وتراجع مستوى إيفانوفيتش بشكل كبير هو ودافيد كاهيل، وأيضاً عدم وجود البديل الجيد حيث فشل البلوز في استقدام لاعب إيفرتون ستونز الصيف الماضي.

 

ومع هذا فهنالك وقت لإنقاذ موسم تشيلسي ودفاعه من الضياع، وذلك مع استقدام مدافعين جدد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وقدم موقع givemesport قائمة بثماني مدافعين مرشحين للانتقال إلى تشيلسي وهم:

 

1.تشوردان موستافي المدافع الألماني لاعب فريق فالنسيا الإسباني فهو مدافع جيد توج مع منتخب بلاده ألمانيا بلقب المونديال العام السابق، ويعتبر أسم لامع يتهافت عليه الكثير من الأندية الكبيرة بفضل طريقة لعبه القوية.

 

2.ريكاردو رودريجيز مدافع أيسر فريق فولفسبورج الألماني، فاللاعب السويسري كان أسمه مرتبط من قبل بالانتقال إلى تشيلسي بفضل طريقته المميزة في اللعب، وأيضاً فهو مدافع مميز وممرر رائع للكرات، ورائع أيضاً في الناحية الهجومية، والفريق يحتاجه بسبب تراجع أداء أزبيليكويتا.

 

3.صامويل أمتيتي لاعب أولمبيك مارسيليا لاعب سريع وقوي، ودائماً ما يحب مورينيو اللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز، فاللاعب يجيد اللعب كقلب دفاع، ومدافع أيسر أيضاً.

 

4.نالدو مدافع فريق فولفسبورج فهو مدافع قوي وطويل القامة، ولكن يعيبه أنه كبير في السن فاللاعب البرازيلي حالياً في سن الـ33.

 

5.ماركانو متوسط الميدان الإسباني لاعب فريق بورتو البرتغالي فهو ليس لاعب أرتكاز فقط، بل أيضاً يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

 

6.ستيفان دي فريج المدافع الهولندي القوي لاعب نادي لاتسيو، يعتبر من أقوى مدافعي الكالتشيو وأرتبط أسمه بالانتقال إلى كبرى الأندية الأوروبية.

 

7.ماركينيوس قلب الدفاع البرازيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فهو أحد أهداف تشيلسي المهمة منذ الصيف الماضي، ويبدو أنه قريب للغاية من الانتقال بسبب صعوبة تواجده في التشكيل الأساسي لوجود الثنائي البرازيلي لويز، وتياجو سيلفا.

 

8.كوستاس مانولاس مدافع فريق روما الإيطالي، فاليوناني صغير في السن 22 عام ويمتلك مستقبل واعد في هذا المركز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024