• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل شهر نوفمبر دائماً شاهداً على تراجع أداء الآرسنال؟

لاعبو آرسنال

هاي كورة_ يمر الآن فريق آرسنال الإنجليزي تحت قيادة مدربه الفرنسي آرسين فينجر بحالة سيئة للغاية بعد فقدانه للنقاط الكثير الذي أبعده قليلاً عن المنافسة، بالإضافة إلى الإصابات التي تضرب الفريق دوماً.

 

فالفريق حالياً لديه تشكيلة كاملة من اللاعبين المصابين فرانسيس كوكلين، وويلباك، وجاك ويلشير، وأرتيتا، وتوماس روزسكي، وأضيف عليهم الثلاثي المصاب حديثاً لورينت كوسيلي، وسانتي كازورلا، وأيضاً سانشيز.

 

الآرسنال مر بشهر سيئ للغاية من حيث الأداء ففقد نقاط كثيرة بتعادله الأخير مع نوريتش سيتي، وأيضاً توتنهام، وخسارته من وست بروميتش، ولا ننسى خسارته القاسية أمام فريق بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

ولكن هل شهر نوفمبر دوماً يحمل الشر للجانرز، فحسب شبكة سكاي سبورت فبالعودة إلى تاريخ النادي مع هذا الشهر تحت قيادة فينجر فنسبة إحرازه للنقاط يكون في أسوأ معدلاته بواقع 1.59 نقطة في المباراة، حيث يكون أعلى معدلاته خلال شهري أكتوبر ومارس، وأسوأ معدلاته في شهر نوفمبر.

 

النسبة تزداد إلى 1.97 نقطة في المباراة بشهر ديسمبر، ولكن بعد أن فقد الكثير من النقاط، وعلى الفريق أن يفوز بمبارياته الأربعة القادمة بالدوري حتى ينافس بقوة على صدارة البطولة.

 

فسيلعب الجانرز أمام سندرلاند، مانشستر سيتي، أستون فيلا، وساوثهامبتون، لكن للأسف الفريق خسر لاعبيه الذين تألقوا العام الماضي أمام هذه الفرق.

 

هل هذه الإصابات التي تضرب الفريق بسبب عدم مداورة اللاعبين، أم بسبب الحمل البدني الزائد، أم الجهاز الطبي للفريق له دوراً في زيادة الإصابات؟.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024