• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمس مباريات يحددوا مستقبل فريق سواسنزي ومدربه

المدرب جاري مونك

هاي كورة_ أصبح موقف فريق سوانزي سيتي لا يحسد عليه بالدوري الإنجليزي الممتاز، خاصةً بعد تعرضه للهزيمة أمام فريق ليفربول مساء أمس، واحتلاله حالياً المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري.

 

وكان فريق سوانزي سيتي قد بدأ الموسم بأداء أكثر من رائع وانتصارات متتالية، ولكنه منذ فترة أداءه متذبذب بعض الشئ، إلا أن مباراته الأخيرة أمام ليفربول الذي خسرها لعب بشكل جيد، ولكن ترتيب الفريق حالياً لا يبشر بأنه يسير بشكل جيد فالأداء بدون إحراز نتائج مرضية غير كافي.

 

ولكن سوانزي أمامه خمس مباريات صعبة للغاية قبل انتهاء النصف الأول من الموسم سيتوقف عليهم ترتيب الفريق إما في القاع أو في منطقة آمنة، وأيضاً ستحدد مستقبل مدرب الفريق جاري مونك أما الاستمرار أو الرحيل.

 

فسوانزي سيتقبل فريق ليستر سيتي المتصدر الاستثنائي هذا الموسم على ملعبه يوم الخامس من ديسمبر، وسيجدوا منافسة قوية من الثعالب خاصةً مع وجود قاطرة التهديف جايمي فاردي الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه حالياً.

 

ويوم الثاني عشر من ديسمبر سيلاقوا مانشستر سيتي على ملعب الإمارات، بالطبع مباراة قوية تنتظر رجال مونك لأنهم سيلعبون أيضاً مع متصدر الدوري مناصفةً مع ليستر سيتي بالإضافة إلى أن السيتي يعتبر من أكبر المرشحين لنيل الدوري.

 

ثالث مباراة ستكون يوم العشرين من ديسمبر أمام وستهام يونايتد على ملعب سوانزي مباراة أيضاً غاية من الصعوبة، فرجال المدرب بيليتش يلعبون بشكل رائع خارج أرضهم، ولكن مع غياب نجم الفريق الأول باييت بسبب الإصابة سيرجح كفة سوانزي قليلاً.

 

رابع مباراة ستكون أمام وست بروميتش ألبيون على أرض سوانزي أيضاً، مباراة متكافئة من الممكن أن يحرز فيها رجال مونك النقاط الثلاث، ولكن يجب أن يحذروا من ثنائي هجوم وست بروميتش بيراهينو، وروندون.

 

وأخيراً سيلاقوا كريستال بالاس يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر على أرض كريستال بالاس، فالفريق حالياً يقدم مستويات كبيرة آخرها الفوز بنتيجة خمسة أهداف لواحد أمام نيوكاسل يونايتد، ستكون مباراة صعبة على سوانزي بالفعل كونها أيضاً على أرض كريستال بالاس، ولامتلاك الفريق لاعبين مثل بولاسي، وزاها بإمكانهم صناعة الفارق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024