• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس سواريز : إنريكي غير أسلوبه منذ هزيمة أنويتا و الـMSN أفضل ثلاثي

suarez ex delantero

هاي كورة – تحدث لاعب برشلونة السابق في سنوات الخمسينات و الستينات، لويس سواريز إلى راديو برشلونة حول أداء فريق البلوغرانا و ثلاثي الهجوم الكتالوني المكون من ميسي، سواريز و نيمار. و أثنى بشكل كبير على الكتيبة التي يقودها لويس إنريكي: “كل شيء يسير بشكل رائع. في إيطاليا الكل يتحدث عن مبارتي برشلونة الأخيرتين، اللتان كانتا رائعتين”.

أشاد مهاجم برشلونة السابق بكل من ميسي، سواريز و نيمار، حيث قال: “بالتأكيد لم يسبق لي أن رأيت أفضل من هذا الثلاثي من قبل. تواضع ميسي عند تلقي سواريز للكرة و نيمار الذي يشكل مفتاحا في اللعب. ثلاثتهم فهموا أنه يجب وضع الأنانية إلى جانب من أجل تحقيق أشياء مهمة. كانوا ذكيين للغاية”.

ثم انتقل للحديث عن مدرب الفريق: “لويس إنريكي أضاف أشياء جديدة. التغيير المباشر كان خبرا جيدا جدا. فهم إنريكي منذ هزيمة أنويتا ضرورة تغيير أسلوبه. إذا أكمل برشلونة هذا، بهذا الشكل فمن الممكن أن يقارن ببرشلونة جوارديولا. ففي الموسم الماضي حصد ثلاثة ألقاب من الصعب تحقيقها. في بعض الأحيان، تم انتقادهم لأنهم بدؤوا بشكل متذبذب. المدربون لا يربجون المباريات، من يربحها هم هؤلاء اللاعبون الذين يتوفر عليهم برشلونة. لويس إنريكي أخذ ذلك بعين الإعتبار و غير الأسلوب فأسفر ذلك عن نتائج مذهلة”.

و تحدث في الأخير عن جائزة الكرة الذهبية: “لا زلت أرشح ميسي، نيمار، و مولر لاعب البايرن. سواريز سيدخل القائمة العام المقبل لأنه بدأ الموسم متأخرا نظرا للعقوبة التي فرضت عليه. مولر قام بعمل جيد مع فريقه و مع منتخب بلاده. أما كريستيانو فلم يقدم موسما جيدا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024