• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبراهيموفيتش: جوارديولا ليس رجلاً

 

إبراهيموفيتش

هاي كورة_ عاود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي الهجوم مجدداً على مدربه السابق في برشلونة ومدرب فريق بايرن ميونخ الحالي بيب جوارديولا واصفاً أياه بأنه ليس رجلاً.

 

وكان إبراهيموفيتش قد هاجم الإسباني جوارديولا من قبل في سيرته الذاتية “أنا زلاتان” في الفصل الذي كان يتكلم فيه عن فترته بفريق برشلونة، حيث قال بأنه جبان وضعيف الشخصية.

 

وتحدث زلاتان لقناة السي أن أن عن هذا الأمر قائلاً “بعيداً عن أي شئ فجوارديولا مدرب رائع، لكن بالنسبة إلى شخصيته فهو ليس رجلاً، لا يوجد شئ آخر لأقوله”.

 

وأضاف السويدي “بالنسبة إلى أنشيلوتي فهو مدرب رائع، ولديه شخصية رائعة أيضاً، الأمر على مورينيو أيضاً فهو مدرب يجيد تحفيزك من أجل الفوز، ويعرف جيداً سبل تحقيق الانتصارات”.

 

وعن امكانية رحيله إلى أحد الأندية الإنجليزية نهاية هذا الموسم وبالتحديد نادي آرسنال، بعد أن تبقى له هذا الموسم فقط في عقده مع النادي الباريسي تحدث قائلاً “سيكون هنالك الكثير من الكلام حول ذلك الأمر”.

 

وبسؤاله عن احتمالية اعتزاله اللعب الصيف المقبل رد قائلاً “لا أعرف، من الممكن أن أنهي مسيرتي وأنا في أفضل مستوياتي، ومن الممكن أن أفعل شيئاً لا أحد استطيع أن يفعلها قبلي، لا أحد يعلم”.

 

الجدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش قد انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان عام 2011 قادماً من فريق ميلان الإيطالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024