• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ادارة الريال متخلفة ام تمارس التخلف …؟!

 

5544

هاي كورة – اعلن قبل قليل خبر يفيد ان بينيتز لم يحظى فقط بالدعم الكبير من الرئيس وأعضاء مجلس الادارة بل ان الرجل سيتحصل على ظهير ايسر ومهاجم في فترة الشتاء ، اي بعد شهر تقريبا من الان . ولعلها اخبار جميلة وجيدة وتبشر بالخير .
الامر الغريب والعجيب والغير مستوعب ، هو ان تبدأ الموسم بدون ان يوجد ظهير ايسر حقيقي وتحديدا بعد بيع كوينتراو …! ، لا نعرف هل كان الطاقم الاداري والفني بكامل قواهم العقلية قبل اغلاق سوق الانتقالات …! هذا التصرف لا يمكن استيعابه اطلاقا ولا حتى تخيله وهو ان تكمل الموسم بظهير ايسير وحيد … كنادي يريد البطولات يتخبط بهذه الطريقة هذا امر غير معقول .

التعزيز الاخر هو تعزيز حير كل جمهور ريال مدريد بل العالم ، فالريال لسبعة مواسم متتالية بدون رأس حربة حقيقي ، الفريق بمجرد ان يتخبط يقوم في فترة الشتاء بالتعاقد مع اسم يكمل به الموسم فقط ، فوبير اديبايور شيرشاريتو والقائمة تطول ، وهذا ” الترقيع ” ان جاز لنا تسميته يفترض بمجرد بدء الصيف الفريق يتعاقد مع مهاجم من طراز عالى وحقيقي ، ولكن في المقابل لا نجد الا كريم بن زيمة في المقدمة وهو ما بين اقسام الشرطة والمحاكم طوال مسيرته مع النادي .
تصرفات وتخبطات وقرارات في ادارة الريال لا يمكن ان يتخيلها حتى الشخص الذي لا يملك ابجديات كرة القدم ، وفي النهاية الفريق يبحث عن بطولات … هذا اشبه ” بالتهريج ” .

للتذكير فقط الموسم القادم لن تجد اي مهاجم جديد ، سيستمر كريم بن زيمه كراس حربة للفريق . او ربما يجامل الصحافة ويعيد موراتا …! فريق يبحث عن الابطال والدوري يراهن على موراتا وكريم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024