• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة لاعبين في ليفربول سعدوا بقدوم كلوب

 

روبيرتو فيرمينيو

هاي كورة – تغيير المدرب دائماً يؤدي إلى نتائج جيدة للفريق من خلال خلق حالة تنافسية جديدة بين اللاعبين، وهذا ما حصل تماماً مع الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي.

 

فمدرب بروسيا دورتموند السابق جاء خلفاً للأيرلندي بريندان رودجرز في أكتوبر الماضي، وعندما جاء كلوب كل شئ تغير للأفضل، وبدأ الفريق من جديد في المنافسة.

 

فهنالك الكثير من اللاعبين سعدوا بقدوم الألماني إلى ليفربول منهم بسبب خبرة وذكاء المدرب وأن الفريق سيكون أفضل معه، ومنهم بسبب إمكانية وجودهم بالتشكيلة الأساسية للفريق.

 

لذلك فردت صحيفة ميترو تقريراً يصف فيه أكثر خمسة لاعبين سعدوا بقدوم الألماني للريدز وهم:

 

1.أدم لالانا

فهذا الدولي الإنجليزي خطف الأضواء في العام قبل الماضي مع فريقه السابق ساوثهامبتون، ومن ثم انتقل إلى الليفر عام 2014، ولكنه فشل في إثبات نفسه تحت قيادة رودجرز، لكن مع كلوب في فترة قصيرة أصبح من أهم دعائم الفريق حالياً بفضل أختراقاته وصناعته للفرص.

 

2.لوكاس ليفا

البرازيلي ليفا كان على أعتاب الرحيل عن ليفربول لكنه بقى بسبب إصابة هيندرسون، ومع كلوب أصبح من أهم مفاتيح اللعب في وسط الملعب.

 

3.إيمري كان

هذا الدولي الألماني كان الصفقة الوحيدة التي نجحت مع رودجرز هندما أتى من ليفركوزين، فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز، لكن مع كلوب أصبح خط وسط لا غنى عنه بفضل أنطلاقاته السريعة في الهجمات المرتدة، وقطعه للكرات، وبناء الهجمات أيضاً.

 

4.ألبيرتو مورينو

الإسباني الظهير الأيسر كان جيد مع رودجرز على مستوى الهجوم لكنه ضعيف على مستوى الدفاع، لكن مع كلوب حالياً أصبح جيد جداً على مستوى الدفاع، ورائع في الهجوم من خلال أنطلاقاته السريعة على الجانب الأيسر.

 

5.روبيرتو فيرمينيو

صفقة الصيف الكبيرة البرازيلي الشاب، ففيرمينيو منذ قدومه هذا العام تحت قيادة رودجرز فشل في الفوز بأي مباراة من المباريات التي بدأها أساسياً، لكنه مع كلوب تغير تماماً أصبح يمثل ثنائي مذهل مع مواطنه الآخر كوتينهو وهذا أتضح تماماً خلال لقاء الفريق الأخير مع السيتي، وتسجيله لهدفين وصناعة هدف لكوتينهو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024