• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سنرى هجرة جماعية من ريال مدريد إلى فرق البريميرليج؟

إيسكو

 

هاي كورة – أزمة ثقة كبيرة تمر حالياً على فريق ريال مدريد الإسباني، فبعد الخسارة من غريمه التقليدي على معقل السانتياجو بيرنابيو برباعية نظيفة وتوتر العلاقة حالياً بين المدرب واللاعبين، والرئيس بيريز نفسه وبعض اللاعبين، أصبح من الممكن أن نشاهد مغادرات جماعية من صفوف الريال إلى فرق البريميرليج التي تتوافر لديها الأموال الكثيرة.

 

ففرق الدوري الإنجليزي حالياً تمتلك أموالاً طائلة من خلال عائدات البث، والأرقام ستكون في أزدياد العام الموسم القادم، لذلك سنرى الكثير من التعاقدات الكبيرة التي ستتم الموسم المقبل.

 

وهذه التعاقدات ستكون معظمها من النادي الملكي، حيث يحاول مدرب اليونايتد فان جال ومسؤوليه إقناع لاعبهم السابق كريستيانو رونالدو من أجل العودة مرة أخرى للشياطين الحمر خاصةً بعد توتر علاقته برئيس النادي ومدربه أيضاً. طالع هذا الخبر  رونالدو في طريقه إلى الرحيل عن صفوف الريال

 

وإيسكو أيضاً على رادار قطب مانشستر الآخر السيتي حيث تجمعه علاقة جيدة بين مدرب الفريق مانويل بيليجريني وبين اللاعب عندما كانا معاً في فريق مالاجا، وبإمكانه الانتقال إليهم في الصيف خاصةً بعد شعوره بأنه الخيار الثاني لمدرب ريال مدريد رفائيل بينيتيز بعد اعتماده على رودريجيز العائد من الإصابة في مباراة برشلونة عوضاً عنه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024