سكولاري مُشيداً بلاعبيه: جاهزون لتحقيق اللقب الآسيوي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سكولاري مُشيداً بلاعبيه: جاهزون لتحقيق اللقب الآسيوي

CUPmde3VAAEF0S7

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي إيفرجراند جوانزهو الصيني، لويس فيلبي سكولاري أن لاعبيه قادرين على التعامل مع الضغط المتوقع أن يتعرضوا لهم خلال مباراتهم القوية بالغد أمام الأهلي الإماراتي.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي جوانزهو الصيني على ملعبه تيانهي ووسط جماهير في الرابعة من مساء غداً السبت -بتوقيت الإمارات-، نظيره أهلي دبي الإماراتي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد انتهاء مباريات الذهاب بالتعادل السلبي بإمارة دبي.

 

وأضاف سكولاري، نحن قادرون على التعامل مع الضغوط، ونعرف تماماً مدى أهمية المباراة، ولاعبي جوانزهو جاهزين لتحقيق نتيجة تتوجنا أبطالاً للقارة الآسيوية”.

 

وواصل المدرب البرازيلي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً “لاعبونا جيدون وهم سيخضون هذه المباراة بحماس وتصميم كبيرين، وهم لا يخشون ملاحقة أحلامهم، وأنا استمتع بالعمل معهم للغاية، وهم يستحقون الوصول لتلك المرحلة”.

 

واختتم لويس فيليبي سكولاري تصريحاته قائلاً “لدى لاعبين جيدين، ولديهم الشغف للعب الكرة، والطموح، وليس لديهم أي خوف من خوض أي مباراة مهما كانت قوة الخصم، ولهذا وصلنا لما وصلنا إليه من نتائج سواء محلياً أو آسيوياً”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81