• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رحلة فى عقل فان جال …. نظرة على ميركاتو الشتاء !

صفقات مانشستر يونايتد

هاى كورة_ صحيفة الديلى ميل البريطانية أكدت أن لويس فان جال المدير الفنى الهولندى لمانشستر يونايتد طالب إدارة الفريق بالإسراع فى ملف صفقات الفريق التى طلبها المدرب فى يناير المقبل كى يتم سد جميع الثغرات الموجودة فى الفريق من أجل إكمال مهمة الفريق محليا وقاريا.

مانشستر يونايتد خرج من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية على يد ميدلسبروه ولايريد الخروج من أى بطولة أخرى من الثلاثة بطولات المتاحة للفريق هذا الموسم.

فان جال دائما يردد إنه إستلم الفريق وكان فى حاجه للتعاقد مع فريقا كاملا من الأساسيين والإحتياطيين لأن فيرجسون عندما رحل كان الفريق فى حكم المنتهى بسبب كبر عمر فيردياندد وفيديتش وإيفرا وفان بيرسى وكاريك وعدم نضج الآخرون لذا تطلب الأمر دفع 260 مليون جنيه إسترلينى منذ يوليو 2014 وحتى الآن لتدعيم الصفوف ويطالب فان جال بمبالغ أخرى للإنفاق على المراكز التى تحتاج أيضا للتدعيم.

فان جال يريد التعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع ليكون بجوار كريس سمالينج ويحلم بالتعاقد مع مدافع بقيمة مات هومليز مدافع بروسيا دورتموند الألمانى أو جون ستونز مدافع إيفيرتون أو ماركينوس مدافع باريس سان جيرمان أو حتى الإستعانة بمدافع شاب مثل دانييل روجانى مدافع إيمبولى بالإضافة لظهير أيسر ليعوض إصابة لوكا شو .

فان جال يريد التعاقد مع جناح ومهاجم لذا فهو يحلم بالتعاقد مع نيكولاس جايتان جناح بنفيكا البرتغالى وزالاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان وربما هذين المركزين من الصعب تدعينهما بنجوم من العيار الثقيل لأن معظم النجوم مرتبطين مع فرقهم فى منافسات أوروبية ومن الصعب أن تتخلى أنديتهم عنهم وأمامه حلين إما الإنتظار حتى الصيف المقبل أو تدعيم الصفوف بأسماء أخرى مثل باتو ونوليتو التى تمتلك سيرة كروية جيدة ولكنها ليست من المستوى الأول.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024