• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نهائي إفريقيا.. “مهمة مستحيلة” تنتظر إتحاد الجزائر .. ومازيمبي يُجهز لـ”ليلة الإحتفال”

CSt9YEMUAAA2V8E

هاي كورة – إنها الليلة الأخيرة في النسخة الجارية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف نادي تي بي مازيمبي الكونغولي على ملعبه بمدينة لوبومباتشي ضيفه إتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

هذا وقد إنتهت مباراة الذهاب والتي أُقيمت على ملعب عمر حمادي بالجزائر بفوز فريق مازيمبي بهدفين لهدف، لتتعقد للغاية مهمة إتحاد العاصمة الجزائري الذي يبحث عن حلم تحقيق البطولة الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

 

وعلى الجانب الأخر، وفي ليلة يحسبها كل عشاق الفريق الكونغولي بإنها “ليلة الإحتفال”، يدخل نادي مازيمبي اللقاء ويبحث عن تحقيق أي نتيجة إلا الخسارة بأكثر من هدفين للظفر بـ “الأميرة الأفريقية” للمرة الخامسة على التوالي، ويصبح ثاني الفرق الإفريقية تحقيقاً للبطولة بالتساوي مع الزمالك المصري خلف مواطنه الأهلي الذي حققها ثماني مرات.

 

ولتتعقد مهمة الإتحاد الجزائري أكثر فأكثر، فقد تم التأكد من غياب الحارس الأساسي للفريق الأمين زماموش بعد الإصابة التي تعرض لها، ليحرس بدلاً عنه الحارس الثاني، المنصوري.

 

وعن الإيقاف، فقد تعرض الفريقان لحالة طرد في مباراة الذهاب بالجزائر، حيث يغيب عن إتحاد العاصمة الجزائري، حسين العرفي، بينما يغيب عن صفوف تي بي مازيمبي مُحرز الهدف الأول باللقاء الأول ونجم الفريق، رينفورد كالابا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024