• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميهايلوفيتش: مباراة أتالانتا هي الأهم بالموسم .. والباب مفتوح لرحيل هوندا

ميهايلوفيتش_1

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي أيه سي ميلان  الإيطالي، سينيسا ميهايلوفيتش على أهمية مباراة فريقه الليلة السبت أمام نادي أتالانتا، واصفاً إياها بـ”الأهم في الموسم”.

 

هذا ويستضيف نادي أيه سي مبلان (صاحب المركز الخامس) مساء الليلة على ملعب سان سييرو، نادي أتالانتا (صاحب المركز الثامن) في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

 

وعلل ميهايلوفيتش أهمية الفوز في مباراة أتالانتا بأنها ستضمن تواجد الروسينيري بين الأربعة الكبار بالدوري الإيطالي ولو بشكل مؤقت على الأقل، داعياً الجماهير بحضور المباراة بكثافة وتشجيع الفريق.

 

وأضاف ميهايلوفيتش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لابد من أن الجماهير تحضر و تملأ الملعب غداً، اللاعبين قدموا مستوى يستحقون فيه حضور الجماهير”.

 

وتابع المدرب الكراوتي تصريحاته قائلاً “لا تنظرو إلى جدول الترتيب الآن فنحن في المكان الذي نستحقه، ولكننا دائماً نسعى للثلاث مراكز الأولى، إذا فزنا غداً ستكون نقطة تحول كبيرة”، مُضيفاً “النقاط التي نملكها الآن جميعها مستحقة، هناك آخرين كانو محظوظين أكثر منا في جمع النقاط”.

 

وعن التقارير التي تشير لرغبة نجم الفريق كيسوكي هوندا في الرحيل عن النادي، علّق ميهايلوفيتش قائلاً “هوندا ؟ لا أحد مُجبر على البقاء في ميلان، ومن لايريد البقاء في ميلان فليذهب، لايوجد أحد لا يُمكن الإستغناء عنه”.

 

وإختتم سينيسا ميهايلوفيتش تصريحاته للصحفيين قائلاً “الدوري مثير أكثر بدون سيطرة فريق واحد عليه، جميع المباريات مفتوحة  لجميع الإحتمالات”، مُضيفاً “الفوز بالدوري ؟ من المبكر الحديث عن ذلك، سنرى في أخر شهر من المسابقة، الآن علينا فقط تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024