• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام برشلونة بدون ميسى أفضل من وجوده وشراكة ليفاندوسكى ومولر الأفضل فى أوروبا !

ميسى وسوارزي وشراكه مثالية

هاى كورة_ لن تنسى جماهير برشلونة اللحظة التى سقط فيها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ضد لاس بالماس وحينها شعرت جماهير البلوجراتا بالقلق على مستقبل الفريق الذى كان يعانى وقتها ولكن بمرور الأيام أثبت نيمار وسواريز إن كليهما قادر على أن يحمل الفريق على كتفه .

ميسى قارب على العودة ولم يعد أمامه سوى مباراة أو مباراتين على الاكثر للعودة وقد نجح الفريق فى آخر تسعة مباريات من بعد إصابة ميسى فى تسجيل عشرين هدفا فى تسعة مباريات بينما بوجود ميسى سجل الفريق 16 هدفا فى عشرة مباريات  وبحسبة بسيطة سنجد أن  معدل أهداف الفريق 2.2 هدف فى المباراة الواحدة بينما مع ميسى كان المعدل 1.6 هدفا فى المباراة الواحدة.

نيمار سجل بوجود ميسى ثلاثة أهداف فى ثمانية مباريات بينما بدون ميسى سجل ثمانية أهداف بينما سواريز سجل تسعة أهداف بدون ميسى.

شراكة نيمار وسواريز نتجت عن 23 هدفا هذا الموسم ليتفوقا على شراكة كريم بنزيمة ورونالدو فى ريال مدريد الذين سجلا عشرين هدفا وبالطبع أثر عليهما إصابات بنزيمة المتكررة هذا الموسم وتبقى شراكة الثنائى مولر وليفاندوسكى الأخطر فى أوروبا حيث سجلا مع بايرن ميونيخ هذا الموسم 34 هدفا حيث سجل البولندى 18 هدفا بينما نجح مولر فى تسجيل 16 هدفا فى 17 مباراة بينما يأتى من بعد هذا الثنائى ثنائى بروسيا دورتموند أوباميانج ورويس الذين سجلا سويا 28 هدفا بواقع 18 لأوباميانج وعشرة لرويس.

كافانى وزالاتان سجلا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 16 هدفا وسترلينج وأجويرو سجلا 14 هدفا مع السيتى ومارسيال ورونى سجلا 13 هدفا مع اليونايتد بينما موراتا وديبالا سجلا ثمانية أهداف فقط مع اليوفنتوس.

ميسى وسوارزي وشراكه مثالية

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024