• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نيمار وسواريز يقودان برشلونة لاكتساح باتي ومواصلة صدارة المجموعة

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونةمواصلة سلسلة انتصارات بعدما تغلب على فريق باتي بوريسوف بثلاثية نظيفة .

وبدأ برشلونة اللقاء ضاغطا منذ البداية آملا في افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة الرابعة أعطى نيمار تمريرة جميلة لسواريز الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى .

وفغي الدقيقة السابعة احتسب الحكم خطأ لنيمار بعد عرقلته بالقرب من المنطقة ، وتقدم نيمار ليسدده ولكنه سدد الكرة بقوة بعيدا عن الشباك .

وفي الدقيقة 15 كاد نيمار يسجل لولا خروج حارس باتني الذي أمسك الكرة في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة 16 ارتكب دفاع برشلونة خطأ بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للاعبي باتي وكادوا يسجلون من خلالها لولا براعة شتيغن الذي انقذ شباكه من هدف محقق .

وفي الدقيقة 18 جلس راكيتيتش على ارضية الميدان بعد معاناته من اصابة في عضلاته أجبرته على طلب التبديل ليغادر الملعب ويضطر انريكي أن يجري تبديله الأول ويدخل منير بدلا منه .

وفي الدقيقة 25 مرر انيستا تمريرة جميلة لسواريز الذي بدوره مرر إلى منير المنفرد إلا أن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة .

وفي الدقيقة 29 مرر سواريز كرة لمنير الذي عرقل داخل المنطقة من لاعب باتي ليتردد الحكم أولا ثم يُعلن ركلة جزاء لبرشلونة بعدما أشاره له الحكم المساعد بعرقلة لاعب الخصم للاعب برشلونة .

وتمكن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل للبلوغرنا في الدقيقة 30 بعدما استغل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح منير ليسددها بنجاح على يمين الحارس ويتقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 35 ومن لعبة ثنائية رائعة كاد أدريانو يسجل الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة نيمار ولكن الكرة ارتطمت في القائم وخرجت بعيدا عن المرمى لتضيع فرصة هدف ثان على برشلونة .

وفي الدقيقة 45 سدد داني ألفيس تسديدة قوية ولكنه جاورت الشباك بقليل ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد نيمار كرة رأسية ولكنه مرت فوق الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته ومرر نيمار تمريرة جميلة لانيستا في الدقيقة 50 ليسدد نجم برشلونة كرة قوية ولكن الدفاع تصدى لها ليحتسب الحكم ركنية لبرشلونة كادت تثمر عن هدف لسواريز لوبعد راسية بوسكيتس التي سقطت امام سواريز والي سدد بقدمه لولا أن الحارس تصدى للكرة .

وفي الدقيقة 60 نجح الاروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في ان يعزز تقدم برشلونة بالهدف الثاني بعد تسديدة رائعة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

و في الدقيقة 83 نجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يعزز تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة رائعة وتمريرة جميلة أعطاها سواريز لنيمار ليضعها النجم البرازيلي في الشباك مسجلا الهدف الثالث وينتهي اللقاء على انتصار الفريق بثلاثية .

هدف برشلونة الاول /

هدف برشلونة الثاني /

هدف برشلونة الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024