• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السعودية تنسحب من لقاء فلسطين

 

888

هاي كورة – وفقا لما اعلن على لسان القناة الرياضية السعودية فإن المنتخب السعودي اعلن رسميا انسحابة من لقاء فلسطين القادم .وبالتالي سيكون هذا الرد النهائي والحاسم للإتحاد السعودي لكرة القدم حول لقاء الإياب امام فلسطين .

الازمة انطلقت قبل شهرين وهي التي كانت تتمحور حول لقاء المنتخب السعودي بنضيرة الفلسطيني … لقاء الذهاب كان في السعودية ولكن الإياب كان الموقف واضح جدا للمنتخب السعودي ولكل المسئولين في المملكة العربية السعودية لأنه لا توجد اي علاقات رسمية مع الدولة الصهيونية بالتالي لا يمكن للمنتخب السعودي ان يذهب هناك .

السيد الرجوب اخذ يتشدق طوال الفترة الماضية بان اللاعبين والفريق بالكامل لن يمر بنقاط التفتيش الإسرائيلية بطريقة كاذبة وابتزاز واضح …! ، وبعدها بدأ يتلاعب بالاتحاد السعودية تارة يطلب منهم نقل المباراة الى الجزائر وتارة يطلب منهم استئذان باقي الفرق في المجموعة …! هذه التصرفات الوقحة كان الرد فيها واضح بأن المنتخب السعودي في غنى عن هذه المباراة وعن الذهاب الى كأس العالم ان وصل لأمر لذلك حيث سيرسل المنتخب السعودي خطابا هذا اليوم يشرح فيه كامل المخاوف والمعوقات في الوصول الى هناك .

تابعونا لنوافيكم بتفاصيل اكثر في حال توفرها

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024