• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيلو: باريس فريق عظيم والجماهير ستستقبل دي ماريا بشكل جيد

Real+Madrid+CF+v+FC+Copenhagen+UEFA+Champions+LigQdxLAEJZx

هاي كورة – قال الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الأسباني، مارسيلو أنه يشعر بأن مستواه يتحسن كثيراً خلال الأيام الحالية، مُعرباً عن أمله في الاستمرار على ذلك التحسن والاستمرار في مساعدة الميرنجي.

 

هذا ويستضيف نادي ريال مدريد مساء غداً الثلاثاء على ملعب سنتياجو بيرنابيو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

 

وشدد مارسيلو خلال تصريحات نقلتها صحيفة الماركا الأسبانية، قائلاً “مباراة الغد ستكون صعبة للغاية، فباريس سان جيرمان فريق عظيم ولديه لاعبين كبار وعلى أعلى مستوى”.

 

وتابع مارسيلو تصريحاته نافياً بأن يكون هو الأفضل على مستوى العالم بمركز الظهير الأيسر، مُضيفاً “أشعر أنني بحالة جيدة، أريد الاستمرار في مساعدة الفريق، أنا بالفعل بحالة رائعة وليست لدي أي مشاكل”.

 

وعن شارة قيادة النادي الملكي، علّق اللاعب البرازيلي قائلاً “أنا قائد الفريق، بالنسبة لي هو شرف ومسؤولية كبيرة، عليّ أن أكون قدوة لكثير من الناس، وأنا سعيد جداً بهذا واتطلع لتحقيق العديد من الآمال لسنوات كثيرة قادمة”.

 

وأشار مارسيلو إلى أن جماهير ريال ستقوم باستقبال لاعبها القديم أنخيل دي مارياً بشكل جيد، قائلاً “إنه لشرف كبير أن تلعب ضد دي ماريا، وأعتقد أن الجماهير ستستقبله بشكل جيد، لقد فعل الكثير هنا من أجل النادي، بالإضافة إلى أنه لاعب عظيم، هو صديق عظيم أيضاً، وأتمنى له التوفيق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024