فيديو : الأهلي يحقق السوبر المصري بفوزه على الزمالك بثلاثية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الأهلي يحقق السوبر المصري بفوزه على الزمالك بثلاثية

1

هاي كورة – استطاع النادي الاهلي ان يحقق لقب السوبر المصري وذلك عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بالامارات وبالتحديد على ملعب هزاع بن زايد.

انطلقت المباراة بقوة من جانب الزمالك والذي تقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 2 عن طريق عمر جابر من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس شريف اكرامي.

كما في الشوط الاول تحصل الزمالك على ركلة جزاء كانت هي نقطة التحول في اللقاء وذلك بعدما تصدى شريف اكرامي لركلة جزاء سددها كهربا.

وعندما كان الشوط في طريقة للانتهاء تحصل الاهلي على ركلة جزاء سجلها عبدالله السعيد ولكي ينتهي الشوط على واقع التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

تحول مستوى الاهلي في الشوط الثاني والذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من علامة جزاء اخرى سجلها عبدالله السعيد. وفي الدقيقة 69 تمكن مؤمن زكريا في احراز الهدف الثالث براسية سكنت يسار احمد الشناوي.

ثم توقفت المباراة بعد ذلك لفترة ليست بالقليلة بسبب مشاكل في ارضية الملعب بين الناديان نظراً لاستفزاز من جانب لاعب الاهلي تجاه لاعبي الزمالك.

وعقب استكمال المباراة استطاع محمود كهربا ان يسجل هدف لم يشفع الزمالك من اجل خسارة السوبر والفشل في تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

اهداف المباراة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81