• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيسك : سعيد بالوصول إلى 100 مباراة و أرى وجها آخر لكاسياس

cesc-durante-entrevista-radio-marca-1444235273128

سيصل سيسك فابريجاس في الموجهة المقبلة إلى 100 مباراة دولية مع المنتخب الاسباني. و بهذه المناسبة قام راديو الماركا باستضافته في برنامج “الوسيط”، و تمت استضافة والديه أيضا و أجداده و أفضل صديق له في المنتخب الإسباني جيرارد بيكي.

و قد صرح سيسك: “سأكون سعيدا للوصول إلى هذا الرقم، آمل ذلك. آمل أن يكون عاجلا و ليس آجلا و أتمكن الوصول إلى 100 مباراة دولية مع منتخب اسبانيا. 100 مباراة في 10 سنوات منذ أول ظهور لي تعني الكثير. و أنا أقدر ذلك كثيرا من جهتي و من جهة المدربين”.

و اعترف لاعب البلوز أن لاعبين آخرين سيتمكنون من الوصول إلى هذا الرقم: “العديد من لاعبي هذا الجيل سيصلون إلى 100 مباراة. كازورلا، بوسكيتس، سيلفا … لن أكون الوحيد الذي أصل إلى 100 مباراة.”

هذا و تطرق لقضايا أخرى من بينها صافرات الإستهجان التي تعرض لها بيكي مع المنتخب و كاسياس في البرنابيو سابقا: ” دافعنا أنا و بيكي عن كاسياس مثل أي شخص آخر. نحن فريق متماسك. يجب ان نكون أقوياء للدفاع عن أنفسنا. أرى كاسياس بوجه آخر.. و بالمزيد من الشعر (يضحك). إنه سعيد، هادئ و مرتاح في بورتو. هناك يحبونه كثيرا. إنها مراحل في الحياة. الثقة في اللاعب أمر ضروري. كرة القدم اليوم لها ذاكرة صغيرة”. أما عن صديقه بيكي: “الصافرات تثير غضب جيرارد تجاه الكل. هو قوي و أنا إلى جانبه. الوقت يشفي كل شيء، و سيمر كل ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024