• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : شاهدو من يقيم كرستيانو رونالدو

76

 

هاي كورة – هذا اليوم نقف مع جملة اطلقت يوم امس من الأستوديو التحليلي لقناة beIN Sport وتحديدا بعد انتهاء لقاء ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني والذي خرج بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما .
محلل عربي يقول بأن ” كرستيانو رونالدو دائما ما يختفي امام الكبار ” ، وبصرف النضر عن البشاعة التي ترتكبها قنوات beIN Sport في جلب مثل هذه الاشكال لتهرف امامنا على الشاشة ،إلا ان هناك شخصيات لا تحترم نفسها قبل ان تحترم المشاهد العربي الذي يعي ادق التفاصيل في العمق الاسباني قبل ان يتحول هذا اللاعب السابق الى محلل بعد ان تم طردة من 3 دوريات خليجية وهو على رأس التدريب .
ولكي نتحدث بحجم عقليته وبحسب ادراكه وتفكيره كان من المفترض علية ان يستعين بالسيد قوقل لكي يأخذ منه بعض الارقام عن ” رونالدو ” الذي لن تصل قيمة تاريخه بقيمة قميص رونالدو .
مشكلة هذا المحلل هو التأثر بما يتردد في وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا يعني بأنك تتحول الى امعة ، لا نريد الحديث بشكل ادق في تفاصيل سيرته الكروية لأنها فاشلة كفشله في التدريب والتحليل . والسؤال الان هل هذه الفرق التي سجل فيها رونالدو في الدوري الاسباني هي كبيرة ام صغيرة …؟!

IMG_9898




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024