• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : إنتهى حلم ال100 نقطة فى الليجا هذا الموسم !

حلم 100 مقطة يتبخر فى الليجا

هاى كورة _ أكدت صحيفة الماركا المدريدية إنه فى ظل التنافس الكبير بين فرق الليجا هذا الموسم على الصدارة فإن مافعله ريال مدريد مورينهو 2012 وبرشلونة تيتو فيلانوفا 2012 بالوصول ل100 نقطة فى الدورى الأسبانى شيئا مستحيلا.

بعد مرور سبعة جولات من الليجا فإن الفارق بين فياريال المتصدر وأتلتيكو مدريد الخامس ثلاثة نقاط فقط وربما تتكرر دراما 2006_2007 عندما توج الريال باللقب ب76 نقطة بعد تساوية مع برشلونة فى النقاط ولكن تفوق بسبب النتائج المباشرة .

هذا الموسم الجميع تعثر بشدة ففياريال الأول خسر حتى الآن خمسة نقاط وريال مدريد وبرشلونة خسرا ستة نقاط وسيلتا فيجو خسر سبعة نقاط وأتلتيكو مدريد خسر ثمانية نقاط  وحتى سباق الهدافين لم يعد مثلما كان فى السابق فميسى غائب بسبب الإصابة ورونالدو لم يحرز سوى خمسة أهداف والصراع قد يكون مريرا وربما تتكرر ظاهرة هدافين كبار آخرين مثل فيا وفورلان .

الصراعات الثنائية المباشرة سيكون لها دورا كبيرا فى حسم سباق الصدارة وربما أتلتيكو مدريد الأكثر حظا الآن بعد أن خاض مباريات أصعب ضد إشبيلية وريال مدريد وفياريال وبرشلونة بينما برشلونة تخلص من أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو وإشبيلية ولكن الشكل العالم فى الليجا يؤكد أن بطل الليجا لن يحسم اللقب بأكثر من 87 نقطة فى نهاية المسار.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024