• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ريال مدريد بعيد عن البطولات هذا الموسم والحسم سيكون في صالح برشلونة…؟!

 

901

هاي كورة – بعد انتهاء الجولة السابعة من الدوري الاسباني المتابع والمتمعن لحال الفرق يجد ان هناك تخبطات كبيرة جدا في صفوف الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة …! الفريقان لديهم غيابات وازنة ، والفريقان في تذبذب مستمر حتى ان التوقعات قبل بدء اي مباراة دائما ما تكون غير صحيحة لأي فريق منهما و السبب حتى الان غير معروف …؟!
البعض يقول تفكير المدربين والبعض الاخر يقول الاصابات وهناك من يقول ان دفاع برشلونة سيء جدا وفي المقابل هجوم الريال عقيم في بعض المباريات بالتالي خرجت تلك النتائج المتذبذبة …!

بشكل منطقي وواقعي برشلونة واتليتكو مدريد المنافسين الاقوى في أسوأ صورة لهم هذا الموسم حتى الان …! وفي المقابل ريال مدريد الذي يوجد لدية دكة بدلاء قوية جدا وفي افضل صورة غير قادر على توسيع الفارق ولا يزال يتخبط في التعادلات…! ، ومن هذا المنطلق يمكن ان نقول بان القادم للفريق الابيض لا يبشر بالخير ففي حال عاد ميسي وعاد برشلونة وازداد اتليتكو انسجاما وقوة الامور ستكون صعبة جدا على ريال مدريد بل ربما يكون موسم جديد سيء وربما العكس ، ولكن القراءة المبدئية تشير ان الفريق الابيض غير قادر على فرض كلمته كبطل مرشح حتى الان هذا ما تقوله الارقام والنتائج .

السقوط في الدوري الاسباني للمنافسين لا يتكرر كثيرا برشلونة قدم هديتين للريال والريال فرط فيها بشكل غير منطقي وكذلك الحال مع برشلونة الريال سقط في تعادلين ولكن الفريق الكتلوني اهدر 6 نقاط بشكل غير مقبول نهائيا ، ولكن مراحل الحسم القادمة حتما ستكون قوية ولن تتكرر هذه الفرص مستقبلا لأي من الفريقين إلا فيما ندر .فهل يكرر برشلونة الحسم في نهاية الموسم مثلما فعل الموسم الماضي …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024