• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روبرت يثني على ميسي ويوضح موقف برشلونة من التعاقدات والتجديدات للاعبيه .!

روبرت

تحدث روبرت فيرنانديز في حوار أجراه مؤخراً تناول من خلاله العديد من الأمور التي تهم الوسط البرشلوني مابين التعاقدات والتجديدات للاعبيه خلال الفترة المقبلة .

فقد قال روبرت ” بالنسبة لتجديد عقد نيمار فهو مسئوليتي ويتم التفاوض بشأنه الآن أما تجديد عقدي رافينيا وادريانو فقد تم الاتفاق عليه حيث لم يتبقى سوى التوقيع ” .

وعن الصفقات الجديدة التي يسعى برشلونة لحسمها كنوليتو قال ” لم نفاض نوليتو في الانتقالات الصيفية ولكننا لا نستطيع أن نجزم أن ذلك ماسيحدث في الشتاء المقبل , فنوليتو لاعب مميز وقيمة كبيرة وقد رحل نظراً لأن زوبيزاريتا رفض دفع مبلغ أكبر من المال حينها ولكنني حال كنت مكانه فأنا على استعداد لدفع أي قيمة مادية لبقاء لاعبي برشلونة الهامين ” .

وعن ميسي قال ” ميسي يختلف عن أقرانه , فهو لاعب في غاية التميز ويعمل دائماً على أن يكون الأفضل وهو مايجعله لاعباً حاسماً يميزه الذكاء , وحينما تعاملت معه بعد العمل في منصبي الحالي فقد أحببته أكثر لأنه على المستوى الإنساني شخص رائع ” .

أما عن المدرب امقبل لبرشلونة فقد قال ” منصبي يحتم علي أن أختار المدرب الذي سيعطي برشلونة ويعمل بحب وهو في نظري لوتشو حيث أنه الأنسب للمنصب لسنوات مقبلة “

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024