• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام كثيرة تغيرت فى البريمير ليج بعد خسارة اليونايتد أمام سوانسى !

إنتصار سوانسى على اليونايتد

بعد خسارة مانشستر يونايتد الإنجليزى الإنجليزى أمام سوانسى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الرابعة من البريمير ليج أصبح هناك فقط ثلاثة فرق لم تتعرض للخسارة منذ بداية الدورى اللإنجليزى الممتاز وهى مانشستر سيتى وليستر سيتى وسوانسى سيتى.

السيتى أصبح يبتعد بفارق خمسة نقاط عن أقرب الملاحقين من كبار أندية الدورى حيث يبتعد عن اليونايتد والأرسنال وليفربول بفارق خمسة نقاط كاملة بينما يبتعد عن تشيلسى بفارق ثمانية نقاط كاملة وعن توتينهام بتسعة نقاط وفى حال إستمرار هذا النزيف فى النقاط للكبار فإن السيتى سيكون الأقرب لحسم صراع الدورى مبكرا.

كريستال بالاس ثانى الدورى حاليا بتسعة نقاط وليستر سيتى وسوانسى ثالث ورابع الدورى بثمانية نقاط قدموا مستويات كبيرة فى بداية الدورى ولكن البريمير ليج مسابقة النفس الطويل وربما سيكون من الصعب عليهم مواصلة هذا النسق ولكن من المؤكد إنهم قدموا سوق إنتقالات مميزة أدى بهم للظهور المميز فى بداية الموسم.

الجدير بالذكر ان سوانسى سيتى إنتصر على اليونايتد للمرة الثالثة على التوالى فى البريمير ليج كما أن جوميز أصبح أول لاعب فى تاريخ سوانسى يحرز أربعة أهداف فى أول أسابيع فى الدورى الإنجليزى الممتاز كما يحسب للثنائى جوميز وأيو نجمى هجوم سوانسى سيتى إنهما أحرزا سبعة أهداف سويا فى أول أربعة مباريات ليؤكد نجاح مونك المدير الفنى لسوانسى سيتى فى خلق هجوم نارى جدا .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024