• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ارسنال يحقق الفوز على نيوكاسل بهدف نظيف

FBL-ENG-PR-NEWCASTLE-ARSENAL

نجح ارسنال في تحقيق الفوز على نيوكاسل بهدف وحيد، في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم،

انطلقت المباراة بسرعة شديدة من جانب لاعبو ارسنال وذلك من اجل محاولة تسجيل الهدف الاول في اللقاء. وفي الدقيقة 9 حاول اللاعب ثيو والكوت ولكن كرول تصدى لكرته.

وعند الدقيقة 16 تعرض اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش للطرد وذلك بسبب تدخله على لاعب وسط ارسنال فرانسيس كوكلين.

وفي الدقيقة 32 حاول سانشيز بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيم كرول ولكي يجدها والكوت امامه ولكنه يضعها خارج المرمى.

وحاول رامسي في الدقيقة 52 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكي يتصدى لها الحارس تيم كرول، ثم تعود للاعب شامبرلين والذي سددها على يمين الحارس محرزاً الهدف الاول للجانرز، ولكن احتسب الهدف لصالح المدافع الارجنتيني كولوتشيوني.

ونزل جيرو في الدقيقة 70 بدلاً من اللاعب الانجليزي ثيو والكوت، وعند الدقيقة 81 نزل ميكيل ارتيتا بدلاً من اللاعب تشامبرلين. وتواصلت محاولات ارسنال على مرمى نيوكاسل، ولكي ينتهي اللقاء بفوز الجانرز.

هدف ارسنال

NEWCASTLE UPON TYNE, ENGLAND - AUGUST 29: Alex Oxlade-Chamberlain (R) of Arsenal celebrates his team's first goal, own goal by Fabricio Coloccini of Newcastle United with his team mate Francis Coquelin (C) during the Barclays Premier League match between Newcastle United and Arsenal at St James' Park on August 29, 2015 in Newcastle upon Tyne, England. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024