• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هي نكبة ريال مدريد …؟!

 

44

الكثير من جمهور ريال مدريد مستاء جدا لعدد البطولات التي يهدرها الفرق في كل عام ، بل و الاكثر من ذلك هو ان الغريم استحوذ على مجمل البطولات في العشر سنوات الاخيرة …! هذا الامر مزعج ومحبط لهم جميعا … ولكن حتى اللحظة لا يوجد اي شخص سواء من وسط النادي او خارجة وضع يده على صلب المشكلة وعلى الكارثة التي يعيشها ريال مدريد منذ عام 2000 او بشكل ادق منذ 2003 .

في برشلونة على سبيل المثال العمل في صمت المؤتمر الصحفي يبدأ وينتهي ولا توجد اي اسئلة مزعجة للمدرب او للاعبين بل كل التركيز والتفكير كيف هو الفوز وكيف هو كسب النقاط ، الجمهور والصحفيين وطاقم الفريق يد واحدة ، وفي المقابل العكس تماما في مدريد ففي كل عام وفي كل موسم وفي كل مؤتمر صحفي يوجه السؤال المهم والحساس للمدرب هل هذا اللاعب سيكون اساسي ام لا ..؟! وان لم يكن اساسي يوجه السؤال الذي يلية … لماذا لم يلعب …؟! وهو ما يحدث حاليا لخميس رودريقيز الذي كان على مقاعد البدلاء في اللقاء الافتتاحي ، في اول ظهور للسيد رافا قبل الجولة الثانية وفي اول سؤال وجه له … لماذا لم يلعب خميس …؟! وهل سيلعب مساء السبت …؟! ومن هو اللاعب الذي سيكون بدلا منه ..؟!
وباعتبار لعب خميس بدلا من ايسكو … سيجد نفسه بينيتز في المؤتمر التالي … لماذا لم يلعب ايسكو …؟! وهل سيلعب المباراة القادمة …؟!

بكل اختصار منذ بدء الموسم حتى نهايته كل ما يهم الصحف والصحفيين هو اثارة المشاكل وسط الفريق ، و اخر ما تهتم به هو مصلحة النادي ولكن حتما الادارة هي المسئولة عن مثل هذه الاستفزازات التي تحدث وكذلك المدرب .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024