• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل فوز برشلونة على بيلباو وعدم احتساب ركلة جزاء للريال حسمت الدوري الاسباني منذ البداية …؟!

55555

 

الكل يعلم ان الدوري الاسباني تحديدا يعيش على جزئيات بسيطة جدا …! ، برشلونة في اخر 10 سنوات لا يتعثر كثيرا في الدوري بل يكاد يكون من النادر ان يسقط امام اي فريق كبير او صغير ، ولكي نكون اكثر دقة في الوصف لحال الدوري الاسباني في كل موسم هذه الفرق التي سنذكرها مبدئيا هي من تحدد البطل هل هو ريال مدريد ام برشلونة.

اتليتكو مدريد – اتليتكو بيلباو – فالنسيا – اشبيلية – فيا ريال – خيتافي ، غالبا وفي كل موسم هذه الفرق لابد وان يكون لها بصمة في تحديد هوية البطل وتحديدا عندما يرحل الريال او برشلونة للعب على اراضي تلك الاندية .

مساء الاحد برشلونة فاز في ملعب صعب جدا وبنقص كبير جدا وجلب النقاط الثلاث ، وفي المقابل تاريخ ريال مدريد في هذا الملعب سيء ولربما لا يستطيع الريال العودة بالنقاط الثلاث من بيلباو بالتالي برشلونة اجتاز اول اختبار حقيقي بنجاح وفي المقابل ريال مدريد ربما لن يستطيع العودة من بيلباو بنتيجة ايجابية مستقبلا …! اضف الى ذلك فشل الريال في الجولة الاولى امام فريق صاعد وبسيط وهو الامر الذي عقد الامور كثيرا .
مبدئيا الدوري الاسباني لا يعتمد على عدد مرات فوزك كما في الدوريات الاخرى ولكن هو يعتمد بدرجة اكبر على احصائية معقدة وهي متى يخسر منافسك ويسقط في المباريات الحساسة ، والسؤال الاهم هل فعلا الدوري اخذ المسار من الجولة الاولى نحو برشلونة من جديد …؟! ام لا تزال مقولة الطريق طويل صحيحة وتعمل في هذا الدوري الذي يكاد يكون فيه شبة المستحيل ان يسقط برشلونة بهذا العدد من النجوم وهذا المستوى الكبير …؟!

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024