• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ينهي الشوط الاول متعادلا امام بيلباو بعد اهدار ميسي لركلة جزاء

5

انتهى قبل قليل الشوط الاول من قمة ملعب السان ملعب السان ماميس بين برشلونة واتلتيك بيلباو على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

وبدات المباراة هادئة بين الطرفين ، حيث اتسم اللعب بالحذر مع بعض المحاولات من لاعبي برشلونة للوصول الى مرمى ايريزوز .

وشهدت الدقيقة 19 تبديلا اضطراريا اجراه مدرب برشلونة لويس انريكي ، حيث استبدل الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس وادخل بدلا منه الاسباني سيرجي روبيرتو وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها الفيس والتي جعلته غير قادر على اللعب .

 

وفي الدقيقة 30 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة بعدما عرقل مدافع بيلباو النجم الاوروغواياني لويس سواريز داخل المنطقة ليتقدم ميسي ويسدد الكرة على يسار ايايزوز ولكن حارس بيلباو تمكن بنجاح من التصدي للركلة .

 

وفي الدقيقة 32 مر انيستا وسدد بقوة كبيرة ولكن كرته مرت بعيدا عن الشباك ، وواصل برشلونة ضغطه في الدقائق الاخيرة وشهدت الدقيقة 34 فرصة هدف محقق عن طريق سواريز ولكن كرته مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم خطا لبرشلونة بعد عرقلة من دفاع بيلباو على بوسكيتس وسدد ميسي الكرة ولكن الكرة اصطدمت في يد ايراسو ليحتسب الحكم خطا جديدا لبرشلونة ولكنه اقرب من الخطا الثاني .

وتقدم ميسي مرة اخرى ليسدد الركلة ولكنه سددها في الدفاع لتضيع الفرصة على برشلونة ؟، وفي الدقائق الخمس الاخيرة ضغط بيلباو محاولا مباغتة برشلونة بهدف قبل نهاية الشوط ولكن برافو تالق في السيطرة على الكرة ومنح كرة طويلة وصلت لانيستا الذي اعاطاها لميسي والذي مررها لسواريز ولكنها ضاعت على برشلونة لينتهي الشوط على التعادل .

7 8 9

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024