• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم كتالونى يتقاضى 110 مليون يورو نظير تمديد عقده !

مارك جاسول يمدد عقده فى كرة السلة

أصبحت لغة الرياضة الرئيسية هى المال وبدون المال لن تستطيع الفرق الرياضية تدعيم صفوفها بأفضل الرياضيين وبالتالى سيصعب عليها تحقيق البطولات والإنجازات فى ظل غلاء رواتب النجوم وفى ظل التنافس الغير طبيعى فى عالم التسويق الرياضى وبات لزاما على أى كيان رياضى ضخم التوقيع مع لاعب أو لاعبين على الأقل من أجل الحصول على أكبر قدر من النجاح المالى والتسويقى.

وقد أعلن  نادى ممفيس جريزليز الأمريكى لكرة السلة تمديد عقد مارك جاسول حتى يونيو 2020 مقابل 110 مليون يورو سيحصل عليها نجم كرة السلة الأسبانية فى مجمل عقده فى الخمسة سنوات ليصبح ثانى أغلى رياضى أسباني بعد سائق المكلارين للفورمولا وان فيرناندو ألونسو الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا.

جاسول البالغ من العمر 30 عاما يعتبر من أفضل لاعبي كرة السلة في العالم. ولذلك وبلغ متوسط غاسول خلال الموسم الماضي 17 نقطة وهو اللاعب الوحيد فى الدور ىالأمريكى الذى نجح فى تسجيل مايفوق 1300 مقطة وتمرير 300 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن جاسول من أصول كتالونية حيث تربى فى مقاطعة كتالونيا ولعب للبرسا ثلاثة مواسم وإنتقل للعب فى الدورى الامريكى  وحقق كأس العالم لكرة السلة مع المنتخب الأسبانى 2006 وحقق كأس أوروبا 2009 و2011.

مارك جاسول يمدد عقده فى كرة السلة

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024