القضية الأخلاقية مابين بوجبا ورونالدو وبيل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

القضية الأخلاقية مابين بوجبا ورونالدو وبيل

10

أحداث كثيرة يشهدها برشلونة في الفترة الحالية في ظل الانتخابات الدائرة على رئاسة النادي والتي تدفع المرشحين لفعل الكثير والكثير وعلى سبيل المثال لا الحصر بوجبا والتعاقد معه يعد المثال الأبرز في هذه المسألة .

فالنزاع الدائر بين المرشحين للتعاقد مع اللاعب يفتقد للأخلاقيات المطلوب توافرها حيث يحاول كل مرشح ضرب الأخر من خلال هذا التعاقد والذي لن يفوز به سوى الشخص الذي سيعرف طريقه إلى كرسي الرئاسة .. فلابد من الهدوء في التعامل مع هذا الأمر وألا يظهر على هذه الشاكلة الغير جيدة والتي لا تتناسب مع برشلونة .

وعلى الصعيد الأخر وفي نفس القضية الأخلاقية نجد الثنائي رونالدو وبيل , فرونالدو قد وقع مع بيتر ليم الذي سيحصل على خمسين بالمائة من حقوق نشر صوره في الفترة المقبلة والمشكلة ليست في ذلك ولكن في أن بيتر هو مالك فالنسيا النادي الذي كان له أكبر الأثر في فقدان الريال للمنافسة على الدوري في الموسم الماضي وربما يرى البعض أن ذلك الأمر لا يحمل أهمية ولكنه شعور المشجعين الذين سيفكرون بشكل أخر وربما ينتقل هذا الشكل لوسائل الإعلام السوداء التي ستفترض العديد من الافتراضات بعد إضاعة رونالدو لركلة الجزاء أمام فالنسيا الموسم الماضي .

أما بيل والذي التقط صورة بجوار سوريانو حاملاً قميص نيويورك سيتي فقد انتقص من احترامه لمشجعيه وللنادي الذي يلعب له حيث أن مثل تلك الصورة لم يكن لها مدعاة خاصة وهي تبدو مثل تقديم لاعب جديد تم التعاقد معه .. كلها أمور تندرج تحت قائمة الأخلاقيات التي يجب أن يهتم بها اللاعبون والمسئولون مهما كانت بساطتها لأنها بساطة تحمل الخطورة .

مقالة بقلم

خوان بيتل

sport.es




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81