• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دونجا ” 15 لاعباً عانوا من الفيروس في كوبا أمريكا “

Brazil coach Dunga speaks during a press conference after the training session at the Emirates Stadium, London. PRESS ASSOCIATION Photo. Picture date: Monday March 1, 2010. Ireland face Brazil at the Emirates Stadium tomorrow night. See PA story SOCCER Brazil. Photo credit should read: Anthony Devlin/PA Wire.

تحدث دونجا حول خروج المنتخب البرازيلي من كوبا أمريكا على يد منتخب الباراجواي الذي فاز عليه في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح وأقصاه من البطولة حيث تناول أسباب الخروج.

فقد قال دونجا ” هناك 15 لاعباً عانوا من الفيروس في الأيام الأخيرة، كان لابد أن نقلل فترة التدريب ,الصداع، والحمى، وبعض القيء , كانت ملامح المرض واضحة على اللاعبين مما أفقدهم السرعة التي كنا نحتاجها كما أن خمسة لاعبين من لاعبينا قد أصيبوا خلال البطولة “

وعن غياب نيمار قال “من الناحية التاريخية، كأس أميركا كانت دائما معقدة بالنسبة للبرازيل، ولكن عندما تخسر،يجب ألا تتحدث عن اللاعبين الغير متواجدين , نيمار لاعب مهم لبرشلونة والمنتخب الوطني، ولكن لدينا لاعبين متميزين أخرين , المشكلة أنهم يفتقرون إلى الخبرة في كوبا أمريكا و كأس العالم لذلك كانت هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا لاكتساب الخبرة قبل التصفيات “.

 

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024