• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يعلنها لراموس ” لست معك “

رونالدو وراموس

أحداث كثيرة مرت خلال اليومين الماضيين فيما يتعلق برحيل راموس وبقائه في ريال مدريد حيث يود مدافع الريال أن يرفع راتبه السنوي لـ 10 مليون يورو بدلاً عن القيمة المعروضة عليه بـ 7 مليون يورو مما فجر الأزمة الدائرة الآن في الساحة المدريدية والتي يتم تناولها بشكل يومي جعل اسم رونالدو يندرج وسطها  .

فقد تم تسريب المكالمة بين راموس ورونالدو والتي أعرب فيها النجم البرتغالي عن رغبته في بقاء راموس بينما لم يكن يعلم أن هذه المكالمة سيتم تسريبها واستخدامها بشكل غير جيد في مشكلة راموس مع الريال حيث ظلت بعدها وسائل الإعلام تتناول دور رونالدو وغضبه من بيريز واقناعه لراموس بالبقاء لكن الحقيقة ليست كما يسوقها الإعلام .

فرونالدو أعطى رسالة بشكل غير مباشر لراموس وللإعلام في تصريحاته بالأمس حيث صرح ” أنا سعيد ولا ينتابني الحزن وأود البقاء في أفضل نادي بالعالم , وأشعر بخيبة أمل بسبب الشائعات التي تطاردني ” .

ولعلها كلمان مقتضبة لكنها تصيب الهدف , فرونالدو يود أن يخبر الإعلام بأن رحيل راموس لن يسبب له الحزن وأنه سيظل في ريال مدريد وليس كما يثار بأنه متضامن مع راموس ضد بيريز كما أن رونالدو أراد أن يخبر راموس بأنه ليس معه فيما يفعله خاصة بعد تسريب المكالمة , فهو باق في الريال وسعيد في ناديه ولا شأن له بالشائعات التي يتناولها الإعلام خاصة خلال الآونة الأخيرة التي بات راموس عنوانها الرئيسي , اختار رونالدو  الوقت المناسب ليعلنها قبل أن تسوء الأمور بشكل أكبر مما هي عليه الآن.. فهل يستوعب راموس الرسالة التي أرسلها له رونالدو ؟

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024