• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الأرجنتين تحقق فوز هام على أوروجواي

1

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على منتخب أوروجواي بهدف وحيد في المباراة التي لعبت في الساعات الاولى من صباح الأربعاء وذلك ضمن منافسات بطولة كوبا أميركا 2015 بتشيلي.

بدأت المباراة بقوة من التانجو الأرجنتيني، وشهدت الدقيقة 6 محاولة من سيرجيو أجويرو ارتطمت بالدفاع الأوروجوياني، وفي الدقيقة 9 كرة خطيرة لدي ماريا يتصدى لها الحارس موسليرا.

وفي الدقيقة 12 حاول دي ماريا أن يسجل الهدف الاول ولكنه أخطا المرمى، وتألق موسليرا في الدقيقة 20 ومنع كرة خطيرة من باستوري.

وشهدت الدقيقة 22 أول فرص أوروجواي والتي كانت عن طريق رأسية من مدافع أتليتكو مدريد دييجو جودين ولكنها جاءت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 25 أجويرو وميسي يفشلان في افتتاح أهداف المباراة، وفي الدقيقة 30 لاعب أوروجواي رولان يهدد للمرة الثانية ولكن بلا خطورة على مرمى روميرو.

وفي الدقيقة 31 يقوم حكم المباراة ساندرو ريكي يطرد تاتا مارتينو مدرب الأرجنتين بسبب الاعتراض على قراراته، وعند الدقيقة 37 دي ماريا يختتم فرص الأرجنتين في هذا الشوط بكرة ترتطم في مدافع أوروجواي، وفي نهاية الشوط، كافاني يظهر للمرة الأولى ويصوب خارج المرمى.

في بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 47 يفتتح اللاعب ماكسي بيريرا فرص الشوط الثاني وروميرو حارس الأرجنتين يتألق.

وعند الدقيقة 56 يتمكن سيرجيو أجويرو من تسجيل الهدف الأول للأرجنتيني من ضربة رأس بعد جملة تكتيكية مميزة، ونزل تيفيز في هذا الشوط بدلاً من محرز الهدف سيرجيو أجويرو، كما دخل  بيريرا بدلاً من دي ماريا.

هدف الأرجنتين

1 1 1

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024