• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكية لم يكذب هو قال الحقيقة …!

55

ربما لا يزال العديد من جمهور ريال مدريد يتباكى على خروج انشلوتي والحقيقة ان اتعس موسم في تاريخ ريال مدريد هو الموسم الماضي الذي اوصلنا فيه الإيطالي الى منصات السخرية والاستهزاء …؟! فالموسم الماضي لم يكن صعبا على الإطلاق لان اسهل ليغا في تاريخ ريال مدريد تنازل عنها بنتائج مخيبة وبتصرفات ساذجة امام فرق بسيطة وعلى ارضة وبين جماهيره …! وأسهل دوري ابطال كان الموسم الماضي وقدم التأهل هدية لليوفي الذي كاد ان يسحق بنتيجة تاريخية من برشلونة …!

بيكيه سخر من رونالدو وهذه السخرية هي الحقيقة لماذا…؟! لأنه لا يوجد لاعب او فريق على وجه الكرة الارضية يحتفل بعد ان خسر فريقة بمستوى مخزي امام الغريم اتليتكو برباعية …! هذا يثبت الانفلات المهول جدا وسط غرف الملابس ويثبت ايضا ان اللاعبين يريدون استمرار انشلوتي الذي وفر لهم كل وسائل التسيب والانحلال والكل يعمل ما يريد لا توجد مشكلة ، فاللاعبون حتما لا يرغبون في المدرب الصارم فهو منافي تماما لتوجهاتهم ورغباتهم …! وهذا ما يجعل ريال مدريد اكثر نادي هذا الموسم اهدارا لأهداف والأكثر تسديدا على القائم لأن التركيز لدى اللاعبين ليس في المستطيل الاخضر بل هو على المستطيل الاحمر ليلا . هم غير متفرغين للنادي بل متفرغين لرغباتهم .

يخسر الفريق من اتليتيكو بأربة اهداف وبعدها مباشرة يحتفلون بعيد الميلاد حتى الصباح …! ، يبقى على لقاء الذهاب امام اليوفي ساعات والفريق يشاهد لقاء الملاكمة حتى ساعات الفجر صباحا ، والحال بالمثل قبل لقاء الإياب في مدريد بقي يومين فقط والفريق يتجمع لمشاهدة بطولة العالم للتنس …! هل تنتظر من هؤلاء اللاعبين بطولات …؟! هل يستحق المشجع المدريدي ان يعاني و يكتئب من اجل هؤلاء السذج …! موسم مخيب وأداء مخيب وتصرفات صبيانه والضحية والأتعاب النفسية تقع كلها على الجماهير التي لا حول لها ولا قوة .

بقلم : ريان الاحمد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024