• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : أشبيلية بطلا للدوري الاوروبي للعام الثاني على التوالي

1

نجح فريق اشبيلية الاسباني في الفوز بلقب الدوري الاوروبي للعام الثاني على التوالي بعدما تغلب على فريق دينبرو الاوكراني بثلاثية مقابل هدفين .

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين حيث حاول كل فريق أن يفتتح التسجيل مبكرا وفي الدقيقة الخامسة طالب لاعبو أشبيلية من الحكم احتساب ركلة جزاء ولكن الحكم أمر باكمال اللعب وبعد دقيقتين تمكن الكرواتي كاليتش نجم دينبرو من افتتاح التسجيل لفريقه برأسية رائعة ليتقدم الفريق الاوكراني بهدف نظيف في أولى الدقائق .

وحاول أشبيلية العودة في النتيجة سريعا وسنحت للاعبيه بعض الفرص إلا أن التسرع جعلهم يخطئون طريق الشباك حتى تمكن لاعب أشبيلية كيروتشياك من تعديل النتيجة للفريق الأندلسي في الدقيقة 28 ، وكثف الفريق الأندلسي ضغطه حتى تمكن من قلب الطاولة في الدقيقة 31 بعدما سجل هدافه كارلوس باتكا الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من الاسباني رييس .

وحاول الفريق الأوكراني العودة في النتيجة ونجح في الوصول لمبتغاه قبل دقيقة من نهاية الشوط بعدما سجل لاعبه روسلان روتان الهف الثاني من ضربة حرة مباشرة لينتهي الشوط على التعادل الايجابي بين الفريقين 2-2 .

وفي الشوط الثاني حاول أشبيلية اعادة التقدم لصالحه كما حاول دينبرو خطف هدف ثالث خاصة من الكرات الثابتة التي يتميز بها ، وفي الدقيقة 62 احتسب الحكم خطأ لدينبرو سدده نجمه وكاد يسكن الشباك لولا أن الكرة مرت بجوار المرمى .

وكثف اشبيلية من ضغطه وسنحت له عدة فرص خطيرة أبرزها فرصة الدقيقة 67 التي ضاعت بغرابة بعد تصدى حارس دينبرو للمرة الأولى وتصدى الدفاع للمرة الثانية .

وترجم أشبيلية تفوقه بهدف ثالث عن طريق نجمه المتألق الكولومبي كارلوس باكا والذي سدد كرة جميلة في الدقيقة 73 بعدما استغل تمريرة جميلة من ستيفان مبيا ليتقدم اشبيلية بثلاثية لهدفين .

وفي الدقيقة 79 كاد باكا يسجل الرابع لاشبيلية برأسية رائعة لولا براعة حارس دينبرو الذي تصدى للكرة وابعدها لركنية لينتهي اللقاء على فوز اشبيلية بثلاثية ويتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي .

هدف دِنيبرو الاول / هدف إشبيلية الاول / هدف إشبيلية الثانى / هدف دِنيبرو الثانى / هدف إشبيلية الثالث

واليكم صور المباراة :

10 9 11

1 2

2 3 1 4 6 2 3 7

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024