• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة الميلان المقبلة قد تكون سواريز !

ماريو سواريز الميلان

لايزال إى سى ميلانو الإيطالى يبحث عن تدعيم صفوفه بأفضل النجوم المتاحة فى السوق من أجل إستعادة ثقة جماهيره الغاضبة بعد تردى نتائج الفريق وخروجه للموسم الثانى من سباق التأهل لأى مسابقة أوروبية فى سابقة لم تحدث للميلان منذ مواسم عديدة.

وقد كشفت تقارير صحفية أسبانية أن أدريانو جاليانى المدير التنفيذى للميلان الإيطالى إجتمع مع ممثلى أتلتيكو مدريد الأسبانى أندريا بيرتا ومانولو جارسيا كيولون من أجل مناقسة العديد من القضايا الهامة فى سوق الإنتقالات الصيفية.

الأخبار المبدئية أكدت أن جاليانى تحدث عن رغبة الميلان فى منافسة فولفسبورج الألمانى من أجل التعاقد مع ماريو مانذوكيش الذى قد يبيعه أتلتيكو مدريد مقابل 22 مليون يورو بينما أكدت الآس المدريدية أن اللقاء شمل أيضا معرفة طلبات أتلتيكو مدريد من أجل بيع نجم وسطه ماريو سواريز .

سواريز مراقب بالفعل من إنتر ميلانو الإيطالى الذى كان الأقرب للتعاقد معه فى يناير الماضى لولا رفض دييجو سيميونى ولكن إدارة أتلتيكو مدريد أبلغت جاليانى بأن سواريز متاح فى حال دفع 12 مليون يورو .

الجدير بالذكر أن الميلان سيشهد رحيل لعديد من نجومه خصوصا فى منطقة وسط الملعب لذا سيحاول دعم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل بناء فريق ينافس فى الموسم المقبل .

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024