• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

7 أسباب تؤكد أقتراب بينيتز من تدريب ريال مدريد …!

بينيتزشهد يوم الامس اقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد وذلك بعدما مر عليه موسم صعب لم يتمكن فيه من تحقيق أي لقب رفقة النادي الملكي، وهو الأمر الذي دفع رئيس النادي الأبيض فلورنتيو بيريز من اقالته بنهاية الموسم.

ولعل كافة التقارير والأخبار تؤكد أن الإسباني رافا بينيتز المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي هو من سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم القادم، وقد ألمح بيريز بذلك خلال المؤتمر الصحفي بالأمس.

ولعل هناك أسباب تؤكد تولى بينيتز مهمة تدريب النادي الملكي بداية من الموسم القادم.

1 – نابولي حدد بديل بينيتز

كنا قد أشارنا في الوقت السابق أن نابولي قد حدد بالفعل المدرب الذي سيخلف بينيتز بنهاية الموسم، وهو الصربي ميهالوفيتش المدير الفني الحالي لنادي سامبدوريا والذي يقدم موسم جيد جداً مع فريقه.

2 – عودة رينا

الحارس الإسباني بيبي رينا قد صرح في وقت سابق الى انه لن يعود من جديد لنابولي الا في حال رحل بينيتز، وأنتشرت في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد نية رينا في العودة من جديد من أجل حماية عرين فريق الجنوب الإيطالي.

3 – هامسيك وانسيني

بينيتز لا يملك علاقة جيدة مع هامسيك ولورينزي انسيني لاعبي الفريق الإيطالي، وكان وكيل أعمال هامسيك قد صرح الى ان موكله لن يستمر مع الفريق في حال أستمر بينيتز للموسم القادم، وشعبية هامسيك في نابولي أكبر بكثير من بينيتز الغير مرغوب فيه من الجماهير.

4 – سامبدوريا حدد بديل ميهالوفيتش

تدريب ميهالوفيتش لميلان أصبحت مسألة وقت ليس إلا، خصوصاً وان رئيس السامب “فيريرو” قد صرح في العديد من المرات الى انه لن يقف أمام ميهالوفيتش في الرحيل، وبالفعل سامبدوريا حدد أسم المدرب الجديد والذي سيكون واحد من بين والتر زينجا، او ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي إمبولي ولكن توقعي الشخص بأن ساري قد يكون مفاجاة دي لورينتس لفريق الجنوب، نظراً لما قدمه المدرب من نتائج مبهرة مع امبولي، كذلك ميلان يريد التعاقد معه.

5 – المماطلة في التجديد

منذ يناير الماضي ويخرج بينيتز بتصريحات يؤكد فيها الى انه سيتم حسم مستقبله وتجديد عقده في شهر أبريل، وانتهى الشهر بالفعل وأقتربنا من دخول شهر يونيو والمدرب لم يحسم مستقبله مع الفريق.

6 – موسم نابولي السيء

الجميع رشح نابولي لتقديم موسم كبير في بداية هذا الموسم، خصوصاً في الدوري الأوروبي، ولكن خرج فريق الجنوب من الدور نصف النهائي من أمام دنيبرو الأوكراني، كذلك لم يتبقى سوى جولة وحيدة على الدوري الإيطالي والفريق يقترب من التأهل للدوري الأوروبي في حال تعادل أو هزم من لاتسيو في المباراة القادمة.

7 – رفض عرض من وست هام

قام نادي وست هام الإنجليزي في الفترة الأخيرة بتقديم عرض لبينيتز من اجل ان يتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب سام الاردايس والذي رحل بالفعل عن الفريق بنهاية الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز، ولكن العرض قابله رفض من المدرب الاسباني.

تلك الأسباب كافية ولكي تؤكد للجميع أن مدرب ريال مدريد الجديد هو الإسباني رافا بينيتز ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أسم المدرب الجديد للنادي الملكي خلال الأسبوع القادم.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024