• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

استياء في مدريد بسبب تصرفات رونالدو … هل بدأت التحزبات والتخريب وسط النادي …؟!

55

قبل يومين قام رونالدو بدعم مدربة الايطالي السيد كارلو انشلوتي ولكن هذا الدعم اتى بطريقة سيئة جدا بحسب ما وصفها بعض الصحفيين الاسبان .
رونالدو تحدث من خلال حسابه الخاص والذي يشاهده ملايين المتابعين من جمهور اللاعب نفسه ومن جمهور ريال مدريد كذلك ، حيث كان فحوى الرسالة هو رغبت رونالدو في بقاء انشلوتي واستمراره الموسم القادم .

يقول السيد خوزية سانشيز ” ليس عن طريق حسابك الذي يشاهدك فيه اكثر من 10 ملايين ، عليك ان تذهب لبيريز وتخبره برغبتك بشكل سري ، بل ويجب ان تطلب ذلك باحترام ، هذه ضربة للرئيس ولريال مدريد وهذا لا يفيد اي طرف لا اعلم ان كان هذا صدفة او لان الخيار بينيتيز ”
ويضيف قائلا ” هذا الوقت يحتاج للهدوء ، ضغط اللاعب ليس جيد في هذا التوقيت ”
ويقول جوسيب بيدرول ” كرستيانو علية ان يكون حذر في تصريحاته وان لا يقع في الفخ ، هو موظف في ريال مدريد ويتحصل على 17 مليون يورو “

هذه مقتطفات من بعض الاصداء الاسبانية حول تصريحات رونالدو او بشكل ادق حول تغريدة رونالدو ، فهل سيكون هناك رد قاسي وتوبيخ من الادارة على هذا التصرف ، ام هي مجرد تغريدة من اجل دعم المدرب دون قصد لأي شيء اخر …؟! والسؤال الاخطر هل هناك تكتل وتحزب داخل النادي وتم الطلب من رونالدو ان يشن ذلك الضغط على الرئيس من اجل انشلوتي …؟! كل هذه اسئلة مطروحة ستتبين الاجابة الصحيحة عليها من خلال الأيام القادمة .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024