• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشلوتي خدع جمهور ريال مدريد ويحاول الضغط على الادارة

333

اجرى السيد انشلوتي لقاء صحفي مع “ilgiornale ” الايطالية اجاب فيه عن العديد من الاسئلة وهي مشابهه لما تم ذكره في المؤتمر الصحفي الاخير بعد لقاء خيتافي ، ولعل الرد الاكثر رواجا من السيد انشلوتي هو عزمه على الاستمرار والبقاء في مدريد وكأنه يوحي بشكل غير مباشر بأن رغبته ورغبت الجمهور الاستمرار ولو قرر السيد بيريز غير هذا الامر سيتحمل هو المسؤولية .

انشلوتي اجاب على سؤال حساس جدا ” وهي الاجابة التي فضحت خداع المدرب ” حيث كشف عن اجرائه موعد في مستشفى كندى من اجل اجراء عملية في الرقبة كونه يعاني حاليا من مشاكل في اليدين بسبب ضغط الفقرات ، وأضاف بأن هذه العملية تحتاج الى تأهيل مطول بعد اجرائها …! ما يبين ان المدرب لن يكون جاهز إلا بعد شهرين او ثلاثة …! ومعسكر ريال مدريد الجديد سيبدأ بعد 40 يوم تقريبا …! فهل يعقل ادارة ريال مدريد تترك الفريق يبدأ مع مساعد المدرب حتى يعود انشلوتي بعد تعافيه …؟! وعلى افتراض ان السيد انشلوتي اجل العملية هل من المعقول ان يستمر مدرب موسم كامل وتحت الضغط النفسي والعصبي وهو يعاني من مشاكل بدنية اخرى …؟!

كل هذه الأسئلة هي مخاطر ادارة الريال تدركا جيدا …! ولكن السيد انشلوتي وبكل اسف لم يكن صريحا مع الجمهور بل حاول الضغط على ادارة الريال بشكل غير مباشر وهو تصرف مخجل ان يحدث من شخصية مهنية مثل السيد انشلوتي .
ادارة الريال تعي جيدا ما يدور خلف الكواليس وتعي جيدا مصلحة النادي …! فالرجل قام بحجز الموعد من اجل العملية وقام بشراء بيت في كندا وهي المكان الذي سيجري فيه العملية وبشكل مبدئي مع هذه الإجرآت يتبين امر واحد وهو ان العام الذي قال فيه انشلوتي بأنه سيأخذ اجاز سنه ليس حبا في مدريد وندما على الخروج بل هو من اجل اكمال العلاج الطبيعي الخاص به ولكنه لم يعترف بشكل علني امام الجمهور بهذه النقطة الحساسة .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024